رياضة

افتتاح بطولة آسيا والمحيط الهادي للشطرنج الاولى للصم..صور

22 الاعلامي-

افتتحت ظهر اليوم الأربعاء في عمان بطولة آسيا والمحيط الهادي للشطرنج الاولى للصم بحضور مندوب رئيس اتحاد آسيا والمحيط العادي لرياضات الصم ورئيس الاتحاد الاردني لرياضات الصم ومندوب اللجنه الأولمبية ومندوب الاتحاد الملكي للشطرنج رئيس لجنة الحكام وحضور رجل الأعمال ظاهر عمرو أحد داعمين البطوله وحضور الوفود المشاركه من اليمن والسعوديه وإيران والإمارات العربيه
وعدد من المدعوين ووسائل الإعلام المحليه والعربيه الدوليه ورؤساء اللجان المنظمه للبطوله .
وفي بداية الاحتفال الذي بدأ بالسلام الملكي وسورة الفاتحة رحب رئيس الاتحاد الاردني لرياضات الصم رئيس اللجنه المنظمه للبطوله الأستاذ ربيع قميله بمندوب رئيس اتحاد آسيا والمحيط الهادي لرياضات الصم وبالوفود المشاركه والداعمين والحضور جميعا مقدما لهم شكرهم لدعم هذه البطوله الاولى التي تقام في العاصمه الاردنيه عمان .
من جانبه قدم منسق اتحاد آسيا والمحيط الهادي (الباسفك) السيد Enkapayar شكره للاتحاد الأردني لرياضات الصم اللجان المنظه على تنظيمه لهذه البطوله بهذه الطريقه الرائعه وايضا حث الفرق المشاركه العمل بروح الفريق الواحد والمنافسه الجيده وتأكيده على تقديم الدعم الفني لها كونها اول بطولة شطرنج يقوم بها اتحاد اسيا والمحيط الهادي .
من جانبها قدمت السيد فايزه عباس خلال رئيسة الوفد السعودي كلمه لها باسمها وباسم الدول المشاركه مقدمه شكلها وتقديرها للمملكه الاردنيه الهاشميه ممثله بالاتحاد الأردني لرياضات الصم على حسن الاستقبال وكرم الضيافه .
كما بارك مندوب اللجنه الأولمبية الاردنيه الأستاذ يحيى السعود إقامة هذه البطوله في الاردن مثمنا جهود الاتحاد الاردني لرياضات الصم واللجان المنظمه للبطوله مقدما كاف الدعم لانجاحها .
من جانبه نقل رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي نبيل الجنيدي تحيات رئيس الاتحاد الملكي للشطرنج إلى اللجنه المنظمه للبطوله داعيا اللاعبين المشاركين التقييد والالتزام بالتعليمات والقوانين الفنيه للبطوله.
فيما قال رجل الأعمال ظاهر عمرو أحد داعمين البطوله أنني أعتز وافتخر مع هذه الفئة من الأشخاص ذوي الإعاقة لأنهم دائما يسعون لتقديم أفضل ما لديهم


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى