رياضة

قطيشات: بطولة أندية آسيا للطائرة ستنعكس إيجابا على الأندية المشاركة

22 الاعلامي- قال نائب رئيسة اتحاد الكرة الطائرة الدكتور جهاد قطيشات، إن إقامة بطولة أندية غرب آسيا للرجال في الأردن ستنعكس إيجابا على الأندية المشاركة في البطولة والتي سيكون مستواها الفني عاليا، خاصة وأنها تضم أندية قوية من غرب آسيا.
وأضاف قطيشات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن البطولة ستكون فرصة للأندية الأردنية المشاركة للاستفادة من البطولة، وكذلك فرصة للكوادر الفنية والتحكيم الاستفادة من البطولة.
وتوقع قطيشات، أن يكون مردود البطولة إيجابيا من جميع النواحي، منوها إلى الحرص على التواجد في أي مناسبة ضمن اتحاد غرب آسيا.
وكانت البطولة، انطلقت مساء أمس الخميس، والتي تقام بتنظيم من الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، على صالة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب في عمان خلال الفترة من 7-18 آذار المقبل.
وتستأنف اليوم الجمعة مباريات الجولة الأولى من البطولة بإقامة 3 مباريات، تجمع الأولى عند الساعة الثالثة مساء، شباب النبي الياس الفلسطيني وغاز الجنوب العراقي لحساب المجموعة الثانية، ولذات المجموعة يلتقي الريان القطري ودار كليب البحريني عند الخامسة مساء، فيما يلعب عند السابعة مساء ولحساب المجموعة الأولي الوحدات والشرطة القطري.
وكان اليوم الأول من البطولة، شهد 3 مباريات، فاز في الأولى ولحساب المجموعة الثانية، دار كليب البحريني على نظيره النبي الياس الفلسطيني، ولحساب ذات المجموعة فاز غاز الجنوب العراقي على شباب الحسين، في حين فاز ولحساب المجموعة الأولى، نادي الكويت الكويتي على نظيره الشرطة القطري، ولحساب ذات المجموعة فاز نادي عمان العماني على الوحدات.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى