رياضة

ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة يعزز الصدارة قبل جولة الكلاسيكو

22 الاعلامي-

عزز برشلونة صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد نهاية مباريات الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من المسابقة للموسم الحالي 2022 – 2023، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “سان ماميس”. 

ورفع برشلونة رصيده للنقطة 65، بعد تغلبه على أتلتيك بيلباو، بهدف نظيف، سجله البرازيلي رافينيا، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس أتلتيك بيلباو، ولكن الحكم رفض احتساب الهدف بداعى التسلل، قبل أن تتدخل تقنية الفيديو “var”، وتقرر صحة الهدف.

ويحتل ريال مدريد، وصافة جدول ترتيب الليجا، برصيد 56 نقطة، بعد تغلبه على ضيفه فريق إسبانيول، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو”. 

وجاء أتلتيكو مدريد فى المركز الثالث برصيد 45 نقطة، وذلك قبل مواجهته مساء اليوم الإثنين أمام مضيفه فريق جيرونا، ثم ريال سوسيداد فى المركز الرابع بنفس الرصيد، بعد تعادله مع فريق ريال مايوركا 1 – 1. 

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني، يوم الأحد المقبل على ملعب “كامب نو”.

وجاء ترتيب الدوري الإسباني على النحو التاليجدول ترتيب الدوري الاسباني

 المصدر: اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى