رياضة

أرتيتا: قدمنا مباراة ممتعة أمام ليفربول.. وهذا شرط حصولنا على الدورى

22 الاعلامي-

أكد ميكيل أرتيتا، مدرب فريق آرسنال الإنجليزي، أن فريقه قدم مباراة ممتعة أمام ليفربول، محددا شرط حصول فريقه على لقب البريميرليج وهو اللعب كما لعبوا اليوم في أول 30 دقيقة، خلال جميع المباريات المقبلة.

وحقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، تعادلاً قاتلاً مع ضيفه آرسنال، بهدفين لكل منهما، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب “أنفيلد”، في قمة الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “مباراة رائعة، كنّا مسيطرين لكن بعد ذلك استقبلنا هدفا وتغير كل شيء.. في الشوط الثاني بدأنا بشكل جيد ولكن فقدنا التحكم بعد ذلك؛ لقد كانت هُناك الكثير من المتغييرات في المباراة”.

وأضاف: “نتيجة عادلة في نهاية المباراة، إذا أردنا التتويج بلقب البريميرليج، علينا الاستمرار واللعب كما لعبنا في أول 30 دقيقة هُنا”.

وتابع: “بعد الشوط الأول سوف تشعر بخيبة أمل لعدم حصولك على الثلاث نقاط، لكن بعد ما حدث في الشوط الثاني عليك أن تأخذ تلك النقطة”.

واختتم أرتيتا حديثه قائلا: “أعتقد أن المباراة كانت ممتعة للمشاهدين”.

بهذه النتيجة يعتلي فريق آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 73 نقطة وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، لكن لا يزال هناك جولة مؤجلة للسيتيزنز فيما يأتي ليفربول في المركز الثامن برصيد 44 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى