رياضة

منتخب كرة الهدف وصيفا لبطولة “بغداد الدولية”

22 الاعلامي – عمان – خسر المنتخب الوطني لكرة الهدف المواجهة النهائية لبطولة “بغداد الدولية لكرة الهدف” أمام المنتخب الإيراني صباح اليوم الأربعاء في ختام البطولة ليكتفي بالوصافة.
وكان المنتخب حقق 5 انتصارات متتالية في البطولة التي احتضنت منافساتها قاعة الشعب المغلقة قرب ملعب الشعب الدولي وسط العاصمة العراقية بغداد، حيث استهل مشواره بالفوز على المنتخب الإيراني الأحد الماضي 10-8، ثم الفوز على منتخب “العراق أ” 12-8 وأكمل بالفوز على منتخب “العراق ب” 8-6، واختتم الدور الأول بالفوز على أذربيجان 17-10.
وفي نصف النهائي حقق النشامى الفوز على “منتخب العراق ب” 11-4 قبل أن يختتم مشواره بالبطولة بالخسارة في المباراة النهائية اليوم أمام إيران.
وبحسب الإداري أحمد حياصات الذي أفاد بالخبر فإن أداء النشامى كان محط إشادة من كافة المتابعين والمراقبين في البطولة مؤكدين إلى أن المنتخب الحالي يملك فرصة للمنافسة في البطولات القارية والعالمية.
وتتكون تشكيلة المنتخب الوطني الذي يرأس إدارته الفنية عبدالله الداغستاني المدرب العام كمال سعيد ابراهيم من اللاعبين محمد السيد، محمد بدر، عماد عليان، محمد الدقم، عبدالرمحي، يزن المشهراوي.
وأشادت رئيسة الوفد سعادة العين أسيا ياغي بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبون في البطولة مؤكدة أنهم بذلوا مجهودات كبيرة للوصول إلى المباراة النهائية على الرغم من أن جدول مباريات البطولة كان مزدحما.
واستغلت ياغي تواجدها على رأس الوفد الأردني وأجرت مباحثات مع رئيس اللجنة البارالمبية العراقية عقيل حميد حيث تباحث الطرفان في كيفية تعزيز العلاقات الثنائية بين اللجنتين الأردنية والعراقية وتبادل الخبرات الرياضية التي تسهم في رفع المستوى الفني لدى الجانبين.
وأشادت ياغي خلال حديثها مع عقيل حميد بمستوى التنظيم والإدارة العالية بالبطولة كما قدمت الشكر على الاستقبال الدافئ وحسن الضيافة التي حظيت به بعثة الأردن عند وصولها إلى العاصمة العراقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى