رياضة

فريق الاتحاد يمضي في صدارة دوري المحترفات

22 الاعلامي

تصدر فريق نادي الاتحاد ترتيب فرق الدوري الأردني للمحترفات 2023/2024، مع اختتام منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة الذهاب، التي تقام على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.
وشهدت الجولة التي اختتمت مساء أمس السبت، تفوق الأرثوذكسي على النصر 2-1، عن طريق انشراح الحياصات د.54 وجافارو رحمة د.59، فيما أحرزت هدف النصر الوحيد مايا العويسات د.90+7.
وتغلب عمان FC على الاستقلال 3-1، وحملت أهداف الفائز إمضاء تالا البرغوثي د.3، راما الخاشوك د.45+3، وبانة البيطار د.77، فيما سجل للاستقلال سارة كامباز د.48.
ومع اختتام منافسات الجولة، نجح الاتحاد في اعتلاء صدارة الترتيب بـ 12 نقطة، متقدماً على عمان أف سي صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، يليه الأرثوذكسي 5، ثم النصر 3، والاستقلال 1.
يذكر أن مرحلة الإياب تنطلق الجمعة 16 حزيران الحالي، بمواجهة الاستقلال أمام الأرثوذكسي عند السابعة مساء، فيما يواجه النصر نظيره الاتحاد السبت، في ذات التوقيت، ويخضع عمان FC للراحة في أولى جولات الإياب.
وتقام مباريات البطولة بنظام الدوري المجزأ من 3 مراحل ذهاب وإياب، ومرحلة ذهبية، بحيث يفوز باللقب الفريق الحاصل على المركز الأول في ترتيب الفرق النهائي.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى