رياضة

الدوحة: المنتخب الاردني لكرة السلة للسيدات يتوج بطلا لثلاثيات الجولتين الأولى والثانية

22 الاعلامي

تُوِّجَ المُنتخبُ الأردني لكرة السلة للسيدات، بطلًا للجولتين الأولى والثانية من بطولة دوري ثلاثيات المُنتخبات الدولية (3×3)، تحت 23 سنة للرجال والسيدات، والتي انطلقت منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة أمس الأربعاء، وتستمر حتى يوم الاثنين المقبل، بمُشاركة 4 مُنتخبات هي: الأردن وقطر والسعودية وتركمانستان.
وخسر المنتخب الأردني لكرة السلة للرجال أمام نظيره القطري بنتيجة (7-18) في الجولة الأولى، كما خسر أيضا مباراته في الجولة الثانية أمام المنتخب القطري بنتيجة (19-15).
وكان المنتخب القطري توج بطلا للجولة الأولى من البطولة بعد فوزه على السعودية بنتيجة (21-11)، وعلى تركمانستان بنتيجة (21-10)، فيما حل وصيفا للجولة الثانية بعد أن خسر أمام السعودية بنتيجة (14-22).
واحتل المنتخب القطري للسيدات المركز الأخير بعد خَسارته في المُباريات الثلاث التي لعبها أمام مُنتخب السعودية بنتيجة (14-15)، وأمام تركمانستان بنتيجة (19-13)، وأمام الأردن بنتيجة (7-18).
وسيتأهل المنتخب الأكثر فوزا في جولات البطولة للعب في جولة هنغاريا لثلاثيات كرة السلة تحت 23 سنة، حيث سيتم خوض البطولة هناك لتحديد المتأهلين لمُنافسات بطولة العالم لكرة السلة 3×3 تحت 23 سنة، التي ستُقام في بولندا خلال الفترة من 27 أيلول حتى الأول من تشرين الأول المُقبلين.
وبالنتائج المتحققة حتى اليوم من بطولة الدوحة الحالية، أصبح المنتخب الأردني لكرة السلة للسيدات، الأوفر حظا للتأهل إلى هنغاريا.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى