رياضة

الفيصلي يعزز صدارته لدرع المئوية 

22الاعلامي- عزز فريق الفيصلي صدارته لدرع المئوية لكرة القدم برصيد 21 نقطة، بعد أن حقق 7 انتصارات متتالية دون خسارة منذ بداية البطولة.
وفاز الفيصلي امس الأحد، على الجليل بهدفين دون رد، فيما حقق شباب الأردن فوزا على السلط بهدف دون رد، كما وتعادل سحاب مع شباب العقبة بهدف لكل منهم.

وفاز الرمثا على مغير السرحان بهدفين مقابل هدف، فيما انتهت مواجهتي الأهلي والحسين، معان والوحدات بالتعادل بدون أهداف.
ويتصدر الفيصلي ترتيب الفرق بالعلامة الكاملة، يليه الرمثا بـ16 نقطة، والوحدات ثالثا بـ14 نقطة، ثم الحسين اربد ومغير السرحان 12 نقطة ، يليهم شباب العقبة 11 نقطة ، ثم سحاب وشباب الأردن 8 نقاط، والأهلي 7 نقاط ، ومعان 5 نقاط ، ثم الجليل والسلط بنقطة واحدة.
وتنطلق الجولة الثامنة من البطولة يوم السبت المقبل، بإقامة مباراتين تجمع الأولى عند الساعة السادسة الأهلي والسلط، فيما يلتقي في قمة الجولة عند التاسعة والنصف الرمثا والفيصلي، على أن يلتقي يوم الأحد الذي يليه الوحدات وشباب الأردن عند السادسة مساء، وسحاب ومغير السرحان عند التاسعة والنصف.
وتختتم الجولة الثامنة يوم الاثنين القادم بإقامة مباراتين، تجمع الأولى عند السادسة الجليل ومعان، فيما يلتقي عند التاسعة والنصف شباب العقبة والحسين اربد.
وتقام البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط، حيث يخوض كل ناد 11 مباراة خلال البطولة.
وأطلق الاتحاد الأردني، لقب “درع المئوية” على النسخة الـ 36 من البطولة، تزامنا مع مرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية، والتي تحمل نظاما جديدا يكفل زيادة عدد المباريات لجميع الفرق.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى