رياضة
أخر الأخبار

فتح أبواب التسجيل للمشاركة في سباق السيدات

22 الاعلامي

أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن فتح أبواب التسجيل في النسخة الثانية لـ”سباق السيدات 2023″، الذي سيقام يوم الجمعة 14 الشهر الحالي في حدائق الملك الحسين.
وقامت الجمعية الأردنية للماراثونات بفتح أبواب مكاتبها المتواجدة في الشميساني في العاصمة عمّان لاستقبال الراغبين بالمشاركة، كما قامت بفتح باب التسجيل عبر موقعها الإلكتروني www.RunJordan.com، وستبقى الفرصة متاحة أمام الراغبين بالتسجيل حتى يوم الخميس 13 الحالي بمكتب الجمعية الأردنية للماراثونات من الساعة 10 صباحا ولغاية 7 مساء.
ويأتي هذا السباق بنسخته الثانية الذي يحمل شعار “أركضي عشانك” استكمالاً لنجاحات الجمعية في تحقيق أهدافها في خدمة المجتمع الأردني ورفع الوعي المجتمعي بأهمية رياضة الجري ونمط الحياة الصحية إلى جانب تقديم الدعم الريادي لإنجازات المرأة ودورها في المجتمع في جميع الميادين.
وأعلنت المدير العام للجمعية الأردنية لينا الكرد، عن تجديد الشراكات مع الجهات الداعمة، موجهة شكرها لجميع رعاة سباق السيدات الذين لهم الدور الأكبر في إنجاح السباق، فضلاً عن شكرها لأمانة عمان الكبرى على شراكتها المستدامة للجمعية ودورها في تعزيز التعاون لتنظيم وإنجاح الأنشطة الرياضية المشتركة، والاتحاد الاردني لألعاب القوى وغيرها من الجهات التطوعية والجهات الرسمية.
يشار إلى أن هذا الحدث الرياضي السياحي يشتمل على فئتين 5.2كم و 2.6 كم، حيث يبدأ تجمع المتسابقات الساعة 8 صباحا وموعد الانطلاق الساعة 9 صباحا، حيث تكون نقطة التجمع مقابل ساحة مهرجان صيف عمان، فيما تنطلق جميع سباقات ذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين بعد موعد بداية كل سباق بـ 10 دقائق.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى