رياضة
أخر الأخبار

 منتخبات الطاولة تحصد 11 ميدالية في البطولة العربية 

22 الاعلامي

حققت منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة، إنجازات لافتة خلال مشاركتها في البطولة العربية لكرة الطاولة التي استضافتها مدينة السليمانية العراقية.
وتمكن المنتخب الوطني من تحقيق 11 ميدالية ملونة من بينها ذهبية وفضية وتسع ميداليات برونزية.
وحقق المنتخب الوطني للرجال المكون من اللاعبين: زيد أبو يمن، وزياد عزيز، وحسن الحوراني، وخالد باسم، ذهبية منافسات الفرق.
وتمكن لاعب المنتخب الوطني زياد عزيز من الفوز بالميدالية الفضية لمسابقة فردي الرجال، فيما فاز لاعب المنتخب زيد أبو يمن بالميدالية البرونزية لذات المسابقة، وفاز ثنائي المنتخب زياد عزيز وريناد الحسيني بالميدالية البرونزية لمسابقة الزوجي المختلط.
كما فاز ثنائي المنتخب الوطني ريناد الحسيني وزينة صدقة بالميدالية البرونزية لمسابقة زوجي الشابات، في حين فاز ثنائي المنتخب ايلين ذريوات وغلا ذريوات بالميدالية البرونزية لمسابقة زوجي الشبلات، كما فاز ثنائي المنتخب الوطني راكان الزعبي ومراد الحسيني بالميدالية البرونزية لمسابقة زوجي البراعم.
وحصل المنتخب الوطني المكون من اللاعبات زينة صدقة وميرا هاشم وريناد الحسيني، على الميدالية البرونزية لفرق الشابات، وحصلت اللاعبة ايلين الذريوات على الميدالية البرونزية لفردي البرعمات، وحصل المنتخب الوطني المكون من هاشم الهباهبة وعيسى الشماع ومؤمن الجعافرة على الميدالية البرونزية لفرق الناشئين، وحصلت اللاعبة ريناد الحسيني على الميدالية البرونزية لفرق الشابات.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى