رياضة
أخر الأخبار

اختتام بطولة الكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات

22 الاعلامي

اختتمت على ملاعب الأميرة آية بمدينة الحسين للشباب، منافسات بطولة الكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات، والتي أقامها اتحاد اللعبة.
وحقق الفريق المكون من اللاعبين أحمد العواملة وراشد العبادي، لقب منافسات الرجال بعد تغلبه في المباراة النهائية على الفريق المكون من اللاعبين (عبادة فخري ومحمد دقماق)، فيما حل بالمركز الثالث الفريق المكون من اللاعبين محمد القطامي وسائد الحسن، بانسحاب الفريق المكون من محمد الخوالدة ومحمد الحسن.
وحقق الفريق المكون من اللاعبات رهف حيمور وفرح العطعوط، لقب منافسات السيدات بعد تغلبه على الفريق المكون من اللاعبات رغد حيمور وتالا الحسنات، فيما حل بالمركز الثالث الفريق المكون من اللاعبات شهد العواملة وتسنيم داوود، بانسحاب الفريق المكون من اللاعبات نانسي عياش ورهف أبو ليل.
وجاءت هذه البطولة التي اختتمت مساء أمس الأحد، ضمن خطة الاتحاد للموسم الحالي 2023، وهدفت لاختيار عناصر المنتخب الوطني الذي سيشارك في بطولة غرب آسيا، والتي ستقام في لبنان خلال شهر أيلول المقبل.
وأقيمت يوم السبت الماضي، الأدوار الأولى والنصف نهائية للبطولة، حيث شارك في منافسات الرجال ستة فرق، وفي منافسات السيدات خمسة فرق.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى