رياضة
أخر الأخبار

المؤتمر الصحفي لبطولة أندية السيدات 2023.. غداً الثلاثاء

22 الاعلامي – تعقد اللجنة المنظمة لبطولة أندية السيدات 2023 المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة، عند الساعة الثانية ظهر غد الثلاثاء 22 آب، في فندق لاند مارك بالعاصمة عمان.

ويتحدث مدربو فرق المجموعة الأولى أمام وسائل الإعلام عند الساعة 2 ظهراً، فيما يعقد المؤتمر الصحفي لفرق المجموعة الثانية عند الساعة 2:45 ظهراً، على أن يسبقه الاجتماع التنسيقي عند الساعة 12 والذي يتخلله استعراض تعليمات البطولة وتثبيت ألوان الفرق المشاركة.

وتبدأ منافسات البطولة عند الخامسة عصر الأربعاء 23 آب الجاري، بمواجهة الهلال مع عمان FC، على أن يقام حفل الافتتاح عند الثامنة مساءً، ليعقبه لقاء فريق الاتحاد مع نظيره الاتحاد السعودي.

وتنص تعليمات المسابقة، على تقسيم الفرق إلى مجموعتين، حيث تضم الأولى كل من صاحبي المركز الأول والثالث من الدوري الأردني للمحترفات (الاتحاد وعمان FC) إلى جانب صاحبي المركز الثاني والرابع من الدوري السعودي الممتاز للسيدات (الهلال والاتحاد).

في المقابل، تشهد المجموعة الثانية تواجد صاحبي المركز الأول والثالث من الدوري السعودي الممتاز للسيدات (النصر والشباب) إلى جانب صاحبي المركز الثاني والرابع من الدوري الأردني للمحترفات (الأرثوذكسي والنصر).

ويتأهل للدور نصف النهائي متصدر ووصيف كل مجموعة، على أن تقام المباراة النهائية مطلع أيلول المقبل.

وتشهد فعاليات البطولة عدداً من المحاضرات وورش العمل النوعية على هامش المنافسات للجانبين خلال الفترة من 21 إلى 25 آب الجاري، بإشراف مختصين بالتحكيم والطب الرياضي ومراقبة المباريات إلى جانب التنسيق الإعلامي للفرق وإدارتها.

وانطلقت اليوم الاثنين 21 آب، ورشة عمل للحكمات المشاركات في إدارة البطولة والتي تستمر ليومين ويتخللها محاضرات نظرية وتدريبات عملية وفحص للياقة البدنية.

وتهدف الورشات إلى صقل وتطوير الكوادر النسوية المشاركة بالبطولة من الاتحادين الأردني والسعودي لكرة القدم، حيث تعتبر ورشات العمل فرصة كبيرة للارتقاء واكتساب الخبرة المشتركة.

وينتظر أن تشهد البطولة حضوراً جماهيرياً لافتاً في ظل ما تتمتع به المنافسات من أجواء عائلية وسهرات كروية ممتعة، بمشاركة نخبة الأندية الأردنية والسعودية على مستوى الكرة النسوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى