رياضة
أخر الأخبار

و كما عودتنا بيسان موتورز على التميز فقد اعتلت قمة سباق الدراجات الجبلية موتوكروس بأسطورة سوزوكي الأقوى في العالم RMZ450 على حلبة Offroaders في اخفض بقاع الأرض

22الإعلامي – شاركت شركة بيسان موتورز في الحدث الأول من نوعه بالأردن في سباق الدراجات الجبلية Offroaders الموتوكروس والذي انطلق للمرة الأولى في منطقة البحر الميت في الأردن يوم الجمعة الماضي في التاسع والعشرين من سبتمبر.

حيث استطاع البطل رامي صولد على متن الدراجة الأقوى في العالم سوزوكي RMZ-450 أن يحقق المركز الأول في فئة الدراجات الجبلية. تعتبر دراجة RMZ-450 الأفضل في عالم بطولات الموتوكروس والسوبر كروس، وقد أظهرت أداءً لم يتمكن احد من مضاهاته في هذا السباق الرياضي.

وبفضل هذه الرعاية الرياضية القوية والدعم المستمر للمتسابقين، نجح فريق بيسان موتورز في تحقيق هذا الإنجاز المهم والتألق في الحدث.

وتلا ذلك السباق أيضاً عرض استعراض مذهل، قامت فيه مجموعة من المتسابقين المحترفين بتقديم عروض استعراضية مذهلة على الدراجات جنباً إلى جنب مع نجم سوزوكي اللبناني، البطل أدم القهوجي وعلى متن ذات الاسطورة SUZUKI RMZ450

وقدم البطل آدم عرضاً مذهلاً على دراجته بجانب سيارات الدريفت، مما أضاف جواً من التشويق والإثارة إلى الحدث.

وتؤكد شركة بيسان موتورز على دعمها القوي لرياضة الدراجات وللمتسابقين، وتسعى دائمًا لتقديم أفضل المنتجات والتجهيزات لمحبي هذه الرياضة الممتعة.
نجاح شركة بيسان موتورز وتوفوقها في هذا الحدث يعكسان التزامها المستمر بتعزيز رياضة الدراجات ودعم المتسابقين، وتجسيدا لدورها الرائد في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى