رياضة
أخر الأخبار

الشارع الرياضي يتفاعل مع أحداث فلسطين ويشيد برؤية الملك

22 الاعلامي

تفاعل الشارع الرياضي المحلي مع الأحداث الجارية حاليا على أرض فلسطين، مؤكدا أن ما يجري اثبت الرؤية الثاقبة لجلالة الملك عبدالله الثاني الذي لطالما حذر من الانزلاق إلى هذه المرحلة، بسبب استفزازات وممارسات سلطات الاحتلال الإسرائيلي.
وقال عدد من الرياضيين إن ما يجري على ارض فلسطين، يؤكد الرؤية الثاقبة لجلالة الملك عبدالله الثاني الذي طالما حذر في خطاباته في مختلف المنافسات من انزلاق المنطقة إلى هذه المرحلة بسبب تجاوزات واستفزازات قوات الاحتلال، خاصة اقتحاماتها اليومية للمسجد الأقصى وباحاته.
وقال نجم الكرة الأردنية أحمد هايل، إن الشارع الاردني بشكل عام والشارع الرياضي بشكل خاص، يتابع عملية طوفان الأقصى، التي نجحت في كسر هيبة جيش الاحتلال.
وأكد هايل أن جلالة الملك عبدالله الثاني صاحب الرؤية الثاقبة الذي حذر مرارا وتكرار في خطاباته من تمادي الاحتلال الإسرائيلي واستفزازاته وظلمه للشعب الفلسطيني، لتثبت الأحداث الجارية أن رؤية الملك كانت دقيقة وأن تغاضي المجتمع الدولي عن ردع الاحتلال أوصل المنطقة إلى هذه المرحلة.
بدوره، أشار رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي، إلى أنه كان بالإمكان تدارك الموقف وعدم الوصول إلى هذه المرحلة لو أدرك العالم تحذيرات جلالة الملك عبدالله الثاني التي كان يطلقها في خطاباته المتكررة، والتي كان يحذر فيها من انزلاق المنطقة إلى دوامة يصعب الخروج منها، وهو ما يحدث حاليا.
واكد مدير اتحاد الكراتيه مصطفى الفاعوري، أن ما يجري على أرض فلسطين هو نتاج لغطرسة الاحتلال الإسرائيلي وظلمه واستفزازاته المتكررة، لافتا إلى أن جلالة الملك عبدالله الثاني كان يملك رؤية ثاقبة عندما حذر مرارا من تمادي الاحتلال واستفزازاته، ومن انزلاق المنطقة في دوامة من الصعب الخروج منها.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى