رياضة
أخر الأخبار

شراكات وطنية تقف خلف نجاح بطولة السعودية المفتوحة للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة

22 الاعلامي – تقف خلف بطولة السعودية المفتوحة للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة شراكات أسهمت في دعم البطولة ونجاحها بشكل واسع على المستوى المحلي والاقليمي حيث تقام البطولة في نادي الرياض للجولف بين 14 و 17 ديسمبر.
وأسهمت مشاركة نجوم الجولف العالميين منهم السويدي نجم ليف جولف هنيريك ستينسون والاميريكي كيفن نا في اعطاء اهمية كبيرة للحدث الذي يعتبر الجولة الاسيوية الاخيرة في اجندة العام الحالي 2023.
سيكون هناك حضور سعودي قوي في المنافسات مع عثمان الملا وهو أول لاعب جولف سعودي محترف على الإطلاق، وينضم إليه كل من سعود الشريف، وفيصل سلهب، اللذين بدأت رحلتهما الاحترافية في بداية عام 2023 بعد مسيرات ناجحة للهواة وتنافسا في بطولة السعودية الدولية المقدمة صندوق الاستثمارات العامة في وقت سابق من هذا العام.
وسينضم إليهم الهواة السعوديون خالد وليد عطية وعلي السخا، بالإضافة إلى 11 لاعب جولف من منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، تمت دعوتهم من قبل الجولف السعودي للمنافسة إلى جانب نجوم الجولة الآسيوية.
وتتمتع بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة بدعم كبير وشراكات من العديد من المؤسسات السعودية التي تعتبر الشريك الاستيراتيجي في نجاح البطولة حيث يقوم على رعاية اللاعبين دله للرعاية المنزلية وهي عضو في مجمو دله الصحية ، ويقدمون جميع الخدمات الطبية خلال منافسات البطولة.
بينما سيتم توفير الأطعمة والمشروبات في البطولة من قبل ميرة للأطعمة ونوفا وعلامة القهوة السعودية المتميزة بيت التحميص .
وسيتمكن المتفرجون الحاضرون من متابعة النتائج عبر الدورة بفضل هاي لايت السعودية، التي قدمت جميع الشاشات، و شركة الطاقة ، مزود حلول المرافق الإجمالي الرائد في السعودية، الذين زودوا المولدات والطاقة في الموقع لعشاق الجولف فيما شركة الرياضية السعودية (SSC) فرصة حضور متابعة البرامج والتغطيات الخاصة بطريقة مبتكرة كل يوم عبر تغطياتهم
.
كما تفخر بطولة السعودية المفتوحة المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة بالشراكة مع العلامتين التجاريتين الفاخرتين ريتشي والعربية للعود ، اللتين ستعززان تجارب كبار الشخصيات من خلال هداياهما الحصرية.

وبهذه المناسبة قال مسؤول قطاع التسويق عبدالله الزهراني: “نحن سعداء بشركاء بطولة السعودية المفتوحة للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة ونرحب بكل الشراكات المحلية في هذا الحدث الذي يصعد هذه المرة الى الجولة الاسيوية الكاملة.
وأضاف:”إن دعم صندوق الاستثمارات العامة لهذه البطولة أمر مهم يضمن استمرار في احداث تأثير كبير ليس فقط في لعبة الجولف في المملكة العربية السعودية ، ولكن أيضًا من خلال الشراكات مع الشركات المحلية وهم جميعًا شركات سعودية تتفوق في صناعاتها، ونتطلع إلى البناء على النجاح مع انتقالنا مع نسخة العام المقبل في 2024 “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى