رياضة
أخر الأخبار

تعادل المنتخبين الوطني والكوري  في كأس آسيا 

22 الاعلامي

تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم مع المنتخب الكوري بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة.
وبات المنتخب الوطني قريبا من التأهل للدور الثاني بانتظار مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام منتخب البحرين يوم 25 الحالي.
المباراة التي تابعها سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم من أرض الملعب، جاءت في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بكأس آسيا المقامة في قطر، إذ تصدر منتخبنا المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن كوريا، فيما يلتقي اليوم منتخبا البحرين وماليزيا ضمن نفس المجموعة، علما أنهما لا يملكان نقاط.
وأنهى المنتخب الوطني الشوط الأول متقدما بالنتيجة بهدفين لهدف، إلا أن الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت تسجيل التعادل بهدف عكسي عبر المدافع يزن العرب، علما بأن هدف كوريا الأول جاء من علامة الجزاء إثر إعاقة من اللاعب إحسان حداد.
واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاعب المنتخب الوطني يزن النعيمات أفضل لاعب في المواجهة، نظير عمله الملحوظ في الثلث الأمامي وتسجيله هدف التقدم للمنتخب في اللقاء، قبل حضور التعادل من الفريق المنافس.
وشهدت المباراة حضورا جماهيريا اردنيا من أبناء الجالية الأردنية في قطر والمشجعين الذين حضروا إلى الدوحة لمساندة المنتخب الوطني الذب بات قريبا من التأهل للدور الثاني.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى