رياضة
أخر الأخبار

خالد بن عبدالله البنعلي يحتفل بتأهل النشامى إلى دور الثمانية

22 الاعلامي – الدوحة – احتفل خالد بن عبدالله البنعلي صاحب مبادرة استقبال جماهير قطر أثناء المونديال
في مجلسه .استمرار مبادرة استقبال زوار الدوله . لتعرفيم على العادات والتقاليد القطريه والخليجيه والعربيه في بطوله كرة القدم الآسيوي بتأهل منتخب النشامى إلى دور الثمانية .

وتوقع البنعلي فوز النشامى عندما صرح أن المنتخب الأردني أضاف نجمة للبطولة الآسيوية مشيدا بالمستوى الفني الذي قدمه النشامى ومؤكدا قدرة المنتخب على المضي قدما بالبطولة .

وحرص البنعلي على الاحتفال بتأهل النشامى حيث احتفل مع عدد من ابناء الجالية الأردنية والإعلاميين ورابطة المشجعين بالفوز وحرص على تكريمهم في مبادرة تؤكد على عمق اواصر المحبة والأخوة حيث عكس خالد البنعلي أصالة وكرم اهل قطر الذين فتحوا قلوبهم وبيوتهم ومجالسهم لكل الأشقاء .

وتعتبر مبادرة خالد البنعلي مبادرة فردية وطنية بدأت من الدوحة وانتقلت إلى مدن عربية اخرى مثل البصرة واصبح صداها في كل مكان بعد ان انتشرت صورها وأخبارها في العديد من وسائل الإعلام العالمية كما تم توثيق المبادرة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) حتى اصبحت تلاقي الإشادة من العديد من نجوم ومشاهير ومنصات التواصل الاجتماعي الذين طالبوا أن يتم تكريم خالد البنعلي من المنظمات الدولية و مستمرين بدعوته لمختلف دول العالم. لتصبح مبادرة المجلس مبادرة عالمية حيث لم يسبق في بطولة من قبل بطولات كأس العالم ان يتبنى شخص على عاتقه استقبال جماهير البطولة من كل الجنسيات حيث وثق هذه المبادرة من خلال نشر كل تفاصيل المبادرة عبر صفحته على الإنستغرام والتي اصبحت منصة يتواصل معه ضيوفه من كل انحاء العالم عبر الحساب :
@KHALID_Al_BINALI

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى