رياضة
أخر الأخبار

الكراتيه الأردنية تجني ثمرة التخطيط وتطمح لانجازات جديدة

22 الاعلامي

تواصل المنتخبات الوطنية للكراتيه، حصد الإنجازات على مختلف المستويات، كثمرة لعملها المؤسسي المبني على استراتيجيات ثابتة وواضحة هدفها اعتلاء منصات التتويج في المشاركات المختلفة.
ونجحت منتخبات الكراتيه في الفترة الأخيرة في حصد العديد من الميداليات الملونة في مختلف المشاركات، والتي كان آخرها المشاركة في البطولة العالمية للشباب والناشئين في إمارة الفجيرة، وحصد فيها المنتخب الوطني 8 ميداليات ملونة.
وأكد الناطق الإعلامي لاتحاد الكراتيه الدكتور اياد الملاح، أن الاتحاد رسم خططا مثالية ونموذجية بهدف اعتلاء منصات التتويج في المشاركات المقبلة، معتبرا أن سياسة الاتحاد المتمثلة بالاهتمام بالفئات العمرية، تأتي لديمومة الإنجازات في السنوات المقبلة.
وأشار في حديثه لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إلى أن الجهود التي يبذلها اتحاد اللعبة، بالتنسيق والتعاون مع الجهاز الفني، هدفها الارتقاء باللعبة على مختلف المستويات سواء على صعيد المنتخبات أو المراكز ما يسهم في استمرارية الإنجازات.
بدوره، أكد الخبير في لعبة الكراتيه ومدير اتحاد اللعبة مصطفى الفاعوري، أن العمل متواصل من أجل إيصال الكراتيه إلى أعلى المستويات، لافتا إلى أن الكراتيه الأردنية تحظى باحترام وتقدير دول العالم بما وصلت إليه من إنجازات، لافتا إلى أن وصول المنتخبات إلى هذه المراتب العالية عربيا وآسيويا وعالميا يعود للعمل المؤسسي في الاتحاد والباحث عن تطوير مستويات اللاعبين بما يخدم المنتخبات في مختلف الأعمار.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى