عربي دولي

استشهاد فلسطيني وإصابة 3 برصاص الاحتلال في جنين

22 الاعلامي– أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على جنين منذ صباح اليوم الخميس، الى 9 شهداء بينهم سيدة مسنة، وإصابة 20 آخرين إصابة أحدهم خطيرة.
وكانت قوات الاحتلال اقتحمت مدينة ومخيم جنين، واعتلت أسطح المنازل في المخيم، ما إدى إلى اندلاع مواجهات، أطلق خلالها الجنود الرصاص وقنابل الغاز باتجاه الشبان الفلسطينيين.
وعرف من الشهداء، الشاب صائب عصام محمود ازريقي 24 عاما، وعز الدين ياسين صلاحات 26 عاما. وأصيب أكثر من 16 شابا برصاص الاحتلال، نقلوا إلى مستشفيات جنين الحكومي، وابن سينا، بينهم طفل، وتركزت الإصابات في الصدر، والكتف، والبطن، والقدم.
الى ذلك، هدمت قوات الاحتلال نادي مخيم جنين بالكامل، واستهدفت منزل عائلة الصباغ بصواريخ أنيرجا، ما أدى لتضرر جزء كبير منه.
وانطلقت مسيرة من أمام مستشفى جنين الحكومي، تنديدا بالمجزرة الإسرائيلية في شوارع جنين. وكان عشرات المرضى في مستشفى جنين الحكومي، بينهم أطفال، أصيبوا بالاختناق جراء اطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع داخل المستشفى.
وقطعت قوات الاحتلال التيار الكهربائي عن المخيم، ومنعت طواقم الإسعاف والصحفيين من دخوله، واستهدفت مركبة إسعاف بشكل مباشر.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى