عربي دولي

إصابة 6 فلسطينيين بمواجهات مع الاحتلال في بيت لحم ورام الله

22 الاعلامي– أصيب 6 فلسطينيين بالرصاص الحي، خلال مواجهات اندلعت، اليوم الثلاثاء، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بيت لحم ورام الله، في الوقت الذي اعتقل فيه 15 مواطنا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، إن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الدهيشة جنوب مدينة بيت لحم، واندلعت مواجهات عنيفة أطلقت خلالها الرصاص الحي والمطاط وقنابل الغاز السام والصوت، ما أدى إلى إصابة 3 شبان بالرصاص الحي إحداها في الصدر وصفت بالخطيرة، إضافة إلى اثنين في القدم، نقلوا على إثرها إلى مستشفيات بيت لحم لتلقي العلاج.
وذكرت الجمعية أن 3 فلسطينيين آخرين أصيبوا بالرصاص الحي خلال اقتحام قوات الاحتلال لبلدة كفر نعمة غرب مدينة رام الله، فجر اليوم.
وقال شهود عيان، إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي والمطاط وقنابل الغاز السام صوب المواطنين خلال مواجهات اندلعت في البلدة بعد اقتحامها.
إلى ذلك، قال نادي الأسير الفلسطيني، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت، اليوم، 15مواطنا فلسطينيا خلال عمليات اقتحامات ومداهمات واعتقالات واسعة نفذتها في مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة، بزعم أنهم مطلوبون.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى