عربي دولي

سفارة دولة فلسطين والجالية الفلسطينية في ماليزيا تتسلمان مساعدات رمضانية من نائب رئيس الوزراء الماليزي

22 الاعلامي – استلمت سفارة دولة فلسطين والجالية الفلسطينية في ماليزيا مساعدات خاصة مقدمة من نائب رئيس الوزراء داتو سيري زاهد حميدي، حيث قدم مستشار نائب رئيس الوزراء شيكاً بقيمة 50 ألف رنجيت، وذلك لتوزيعها على الأسر المستورة من أبناء الجالية الفلسطينية في ماليزيا خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وقد حضر مراسم التسليم سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا الأخ وليد أبو على، والمستشار أول أ. محمد أبو دقة، والمستشار د. أحمد بحيص، ورئيس الجالية الفلسطينية د. سفيان ميتاني، ورئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين الأخ عمار حاتم، والأخ يوسف المدهون أمين سر حركة فتح في ماليزيا وتايلند وكذلك أعضاء لجنة الجالية الفلسطينية في ماليزيا.

بدوره شكر سعادة السفير بإسمه وبإسم طاقم السفارة وأبناء الجالية الفلسطينية، نائب رئيس الوزراء الماليزي على دعمه وإسناده لأبناء الجالية وتقديمه للمساعدات الخاصة بشهر رمضان المبارك.

كما قدم شكره لماليزيا حكومتا وشعبا على دعمهم المتواصل للقضية والشعب الفلسطيني بشكل عام ولأبناء الجالية الفلسطينية في ماليزيا بشكل خاص، وأكد السفير أن هذه المساعدات سيتم توزيعها على مئات المستفيدين من أبناء الجالية الفلسطينية.

من جانبه قال مستشار نائب رئيس الوزراء الماليزي أن هذه المساعدة تأتي في إطار دعم وإسناد الشعب الفلسطيني وأبناء الجالية الفلسطينية في ماليزيا، مؤكداً على عمق العلاقة الأخوية بين الشعبين الماليزي والفلسطيني، واستمرار التعاون والتنسيق مع سفارة دولة فلسطين في سبيل دعم القضية الفلسطينية.

من جانبه قدم رئيس الجالية د. سفيان ميتاني شكره لنائب رئيس الوزراء الماليزي على دعمه وتقديمه المساعدة لأبناء الجالية الفلسطينية خلال أيام الشهر الفضيل، متمنياً أن يستمر الدعم والإسناد، واعداً بمواصلة كل جهد للتخفيف من الأوضاع المعيشية الصعبة لأبناء الجالية في ماليزيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى