عربي دولي
أخر الأخبار

البرلمان العربي يؤكد حرصه على زيادة وتيرة التعاون مع المجالس العربية

22 الاعلامي

أكد البرلمان العربي حرصه على زيادة وتيرة التعاون والتنسيق وتوثيق أواصر الصلة مع البرلمانات والمجالس العربية، بما يعزز من الدور العربي المشترك خدمة لقضايا الأمة العربية.
وثمّن البرلمان العربي، الجهود الحثيثة التي تبذلها مصر لحماية الأمن القومي العربي ودعم الاستقرار في المنطقة في ظل التحديات والأزمات الراهنة ولاسيما التصعيد الإسرائيلي الراهن في قطاع غزة.
وأشاد رئيس البرلمان عادل العسومي خلال لقائه اليوم الأربعاء، المستشار عبدالوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، بحضور عدد من النواب بمقر مجلس الشيوخ بالقاهرة ، الدور المصري المحوري في التهدئة ومراعاة الأبعاد الإنسانية وإدخال المساعدات الطبية والمستلزمات الغذائية والوقود بقطاع غزة عبر معبر رفح.
وأكد أن هذا اللقاء يأتي في إطار التنسيق المستمر بين البرلمان العربي ومجلس الشيوخ المصري بشأن مستجدات الأوضاع في المنطقة وسبل تعزيز التعاون بين الجانبين لخدمة مصلحة الشعب العربي الكبير.
من جانبه، أشاد عبد الرازق بجهود رئيس البرلمان العربي، للدفاع عن القضايا العربية، ولاسيما تحركاته الأخيرة للذود عن الأشقاء في فلسطين والدفاع عنهم في المحافل الدولية وآخرها الاتحاد البرلماني الدولي في أنجولا الشهر الماضي.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى