عربي دولي
أخر الأخبار

سفارة دولة فلسطين لدى ماليزيا توقع إتفاقية تعاون مشترك مع جامعة لمكوكوينج

22 الاعلامي – وقعت سفارة دولة فلسطين لدى ماليزيا إتفاقية تعاون مع جامعة لمكوكوينج؛ لتعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية، بما يخدم الطلبة الفلسطينيين والجامعات والمؤسسات التعليمية في فلسطين.

وقع الاتفاقية كل من سعادة السفير وليد أبو على سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا، وداتو رجا أزنيل رجا هشام رئيس مجلس أمناء الجامعة، حيث تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز سبل التعاون المشترك، وتقديم منح وتسهيلات للطلبة الفلسطينيين، وتسهيل برامج التبادل الطلابي، وتعزيز أنشطة البحث العلمي بين الجامعة والمؤسسات التعليمية الماليزية.

وفي بداية اللقاء قدم سعادة السفير موجز عن الأوضاع في فلسطين في ظل الحرب المستمرة على أبناء شعبنا وما يتعرض له من مجازر وإبادة جماعية، كذلك ما تعرضت له المؤسسات التعليمية من قصف ودمار وتوقف العملية التعليمية بشكل كامل في قطاع غزة، وبحث سبل التعاون في مجال مساعدة الطلبة، وخدمتهم لاستكمال مسيرتهم التعليمية، ونوه سعادة السفير بأهمية إبرام هذا الاتفاقية مع جامعة لمكوكوينج، مؤكدا ضرورة العمل المشترك من أجل خدمة الطلبة والمؤسسات التعليمية في فلسطين.

من جهته، أكد رئيس مجلس أمناء الجامعة، أن هذه الاتفاقية تشير إلى الالتزام بتعزيز الشراكة والتعاون المشترك، كما عبر عن تطلعاته للاستفادة من الاتفاقية، وتفعيل دورها في جانب البحث العلمي والتبادل الثقافي؛ و خلق فرص أمام الطلبة الفلسطينيين لاستكمال تعليمهم الأكاديمي.

وفي نهاية اللقاء قدم سعادة السفير هدية تذكارية، لرئيس مجلس أمناء الجامعة وشكرهم على جهودهم وحرصهم على توثيق أواصر التعاون والشراكة ما بين الجامعة وسفارة دولة فلسطين لدى ماليزيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى