عربي دولي
أخر الأخبار

برعاية سفارة دولة فلسطين لدى ماليزيا..الاتحاد العام لطلبة فلسطين يقيم إفطاراً جماعياً لطلبة جامعات كوالالمبور وضواحيها

22 الاعلامي – أقام الاتحاد العام لطلبة فلسطين فرع ماليزيا يوم الخميس الموافق 4-4-2024م، إفطاراً جماعياً للطلبة الفلسطينيين في جامعات كوالالمبور وضواحيها، وحضر اللقاء سعادة السفير وليد أبو على سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا، وكادر السفارة، والدكتور سفيان ميتاني رئيس الجالية، وأعضاء لجنة الجالية الفلسطينية في ماليزيا.

وفي بداية اللقاء رحب الأخ عمار محاريق رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين فرع ماليزيا بالحضور الكريم، وأكد على أنه بالرغم من الظروف التي نمر بها في وطننا الحبيب، إلا أننا نصر على إقامة هذه الإفطارات من أجل التخفيف عن طلبتنا والوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف الصعبة وإستمرار العدوان على أهلنا وشعبنا في فلسطين، وقدم الشكر لسفارة دولة فلسطين على رعايتهم لشؤون الطلبة الفلسطينيين في ماليزيا.

وخلال كلمته رحب سعادة السفير بالحضور وهنئهم بمناسبة شهر رمضان المبارك، وترحم على أرواح الشهداء الذين أرتقوا في ظل الحرب الهمجية المستمرة على شعبنا، وطلب من الحضور الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أروح الشهداء.

كما شكر الهيئة الإدارية للاتحاد العام لطلبة فلسطين والتي تعمل دائماً لخدمة الطلبة وتحرص بشكل سنوي على إقامت إفطارات رمضانية جماعية للطلبة الفلسطينيين في الجامعات الماليزية.

وخلال اللقاء قدمت سفارة دولة فلسطين و الاتحاد العام لطلبة فلسطين وجبات جاهزة، ومساعدة مالية رمزية وكذلك بلايز تحمل خريطة فلسطين الذين حضروا حفل الإفطار.

وتأتي هذه الإفطارات كتقليد سنوي يتبعه الاتحاد العام لطلبة فلسطين فرع ماليزيا من أجل تعزيز الألفة والتلاحم وتوثيق أواصر الأخوة والمحبة بين الطلبة الفلسطينيين في ماليزيا.

https://www.facebook.com/share/p/Byivrg7tmfEf3c99/?mibextid=Nif5oz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى