قصص وتقارير

مشروع واعد لأحد المصابين العسكريين في منطقة برقش ..تفاصيل

22 الإعلامي- متابعة :الملازم/1 عبدالله قواسمة

أحــــــــد المشاريع السياحية الواعدة للمصاب العســـكري الرقيب أول متقاعد محـــــمد عبداللطيف محمود درادكه من محــــافظة اربد لواء الكورة منطقة برقـــــــش

المشروع عبارة عن منتجع سياحي يضم أكواخ خشبية هذا المشروع كما أشار أبو قيس على وشك الانتهاء قُدرت تكلفة المشروع 40 ألف دينار وبتمويل من أحد البنوك

في حديثه الطيب أشار المصاب العسكري الدرادكه عن أن فكرة المشروع كانت عبارة حلم وذلك بما حبا الله منطقة برقش وجبالها من جمال طبيعي خلاب يسرُّ الناظرين فكانت الفكرة بعمل أكواخ عائلية تكون مكانًا يحتضن الزائرين ومن هنا بدأ العمل فكان أولادي خير معين لي وأن إصابتي لم تقف عائقًا في تحقيق ما أصبو إليه ولم يتوانَ زملائي المصابون من شحذ همتي.

فكان العمل هو خير طريق نبدأ به وإن شاء الله سوف ننتهي من إتمام هذا المشروع في القريب ، وهذه دعوه لجميع الزملاء المصابين العسكريين وأسرهم للحضور الى مكان المنتجع السياحي بيتهم الثاني لقضاء أجمل الأوقات الممتعة إن شاء الله.

هذا وختم أبو قيس حديثه عن فكرة المشروع بأنه يتطلع بأن يكون مصدر رزق وتشغيل لأبناء المجتمع المحلي مبينًا أن منطقته تعتبر من أجمل مناطق المملكة.

داعيًا الله العلي القدير أن يحفظ أردننا الغالي درة الاوطان ومهوى الأفئدة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله حفظهما الله ورعاهما.

نتمنى لك التوفيق والنجاح أبا قيس وكل عام وأنتم بألف خير وصحة وسلامة

@الهيئةالهاشميةللمصابين_العسكريين

@قسم-الإعلام والعلاقات العامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى