قصص وتقارير

جامعة الأميرة سمية تحصل على المركز الأول بمسابقة CFA وتتأهل للتصفيات الإقليمية في دبي

22 الاعلامي- فاز فريق من قسم المحاسبة في كلية الملك طلال لتكنولوجيا الأعمال في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالمركز الأول في مسابقة المحلل المالي المعتمد Chartered Financial Analyst Institute – Research challenge 2023 ،و التي نظمها معهد (CFA) فرع الأردن، بمشاركة فرق من جامعات أردنية.
وتأهل فريق الجامعة الفائز إلى المرحلة الإقليمية لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا EMEA، كما سيمثل الفريق الأردن في المسابقة على مستوى الدول العربية المنوي إقامتها في مدينة دبي في شهر أيار المقبل.

وضم الفريق الفائز، كلاً من الطلبة: زين الشريدة، جنى ابو ناموس، سالي ابو لاوي، تالين الربضي وقيس أحمد ، بإشراف الأستاذ الدكتور مضر عبد اللطيف.
وهنأت رئيس الجامعة الدكتورة وجدان أبو الهيجاء، بحسب بيان صحفي اليوم الخميس للجامعة، الفريق الفائز ومشرفهم على ما حققوه من نتائج مشرفة على المستوى الوطني متأهلين بكفاءتهم ومهاراتهم للتصنيفات الإقليمية في مجال التحليل المالي والاستثمار، متمنية لهم مزيدًا من التميز والتفوق والنهوض باسم الجامعة في المراكز الأولى في مختلف المحافل والمسابقات التي تنمي روح التنافسية وتعزز العمل بروح الفريق الواحد.
ومن جانبه، أثنى عميد كلية الملك طلال لتكنولوجيا الأعمال الدكتور جورج سمور ، على تميز طلبة وأساتذة الكلية الذي يواصلون العمل بجد ومتابعة حثيثة لكافة التطورات في قطاع الأعمال وإدراجها في المساقات الأكاديمية العلمية والتدريب العملي ليكونوا قادرين على طرح أفكار ريادية متخصصة سوق العمل .
ويذكر، أن معهد ‏CFA هو معهد عالمي يُعنى بالاستثمار والتحليل المالي ويقدم شهادة المحلل المالي المعتمد التي تعد من أهم الشهادات المالية والاستثمارية عالمياً.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى