قصص وتقارير
أخر الأخبار

بالفــيــديــو .. د.فتحي الصالح يتحدث لـ”حديث الوطن” عن المحاور الرئيسية للبرنامج الاقتصادي لحزب نماء

 22 الاعلامي – اطلقت الحلقة الـ 42 من برنامج حديث الوطن، وهو برنامج حواري سياسي مجتمعي هادف، يُبث من استوديو 22 الإعلامي ويقدمه “د. علي يوسف المومني” ويُبث البرنامج في كل أسبوع من موقع 22 الإعلامي عبر منصات موقع 22 الاعلامي .

استضاف المومني في حلقته الدكتور فتحي صالح رئيس المجلس الوطني في حزب نماء .

وقد تناولت الحلقة الأحداث الجارية في غزة والعدوان الإسرائيلي عليها، وأبرزت جهود جلالة الملك في تبني ملف فلسطين والقدس منذ توليه السلطة.

وتم التأكيد على وحدة الشعب الفلسطيني والأردني، مُشددين على أنهم شعب واحد بدين واحد، وقد اثنى الدكتور فتحي على جهود جلالة الملك في تحقيق السلام والتزامه الدائم الداعمة للقضية الفلسطينية . كما أعرب عن أمله في حل النزاع قريبًا والامتثال للمعاهدات الدولية من قِبل الكيان المحتل.

ثم انتقل الحوار بعد ذلك إلى البرنامج الاقتصادي لحزب نماء، حيث تم تسليط الضوء على ثلاثة محاور رئيسية. أولاً، محلية التنمية وهو محور رئيسي يقوم عليه المجلس الاقتصادي برئاسة الدكتور محمد الرواشدة الامين العام للحزب ، والمحور الثاني هو تعزيز محفزات النمو الاقتصادي، والثالث هو نماذج التأهيل والتدريب للشباب.

تناول الحديث حول التعليم ومخرجاته، والتخصصات الراكدة، والشواغر الوظيفية، وأهمية التعليم المهني. وتحدث صالح عن الأمور الأخرى المتعلقة بالتوجيه المهني والتأهيل، وأشار إلى اللجان المعنية في الحزب بمتابعة هذه الجوانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى