محليات

مجلس نقابة الصحفيين يلتقي رئيس جامعة الأميرة سميه وجمعية الكتاب الالكترونيين

عمان – علي فريحات.
التقى نقيب مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين الزميل راكان السعايده رئيس جامعة الاميره سميه الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي لبحث التعاون المشترك في مجال تكنولوجيا المعلومات.
وأكد النقيب السعايده على اهمية التواصل مع المؤسسات الاكاديمية لبحث اوجه التعاون وتنمية العمل التشاركي في جميع المجالات خصوصا التدريب الذي توليه النقابة اهمية كبيرة من خلال مركزها الذي يتوفر لديه عدد من الخبرات والكفاءات الصحفية الذي سيتم استثماره لخدمة اعضائها.
واشار إلى انفتاح النقابه وحرصها على التعاون مع الجامعة والمؤسسات الاكاديميه من خلال توقيع اتفاقيات التعاون في مجال التدريب وتوفير المنح والخصومات التشجيعية لابناء الصحفيين.
بدوره أشار الرفاعي خلال زيارة له اليوم لمقر النقابه إلى حرص الجامعه على تعزيز التعاون مع نقابة الصحفيين بما يخدم المصلحه العامه ويساهم في توظيف تكنولوجيا المعلومات في مجال العمل الصحفي والمهني.
وبين ان استراتيجية الجامعه مرتكزة على النوع والمحتوى والحاجة لبناء نهضة علمية وتكنولوجية ذات بعد معاصر وهادف سيسهم في إعداد خريجين على درجة عالية من الكفاءة مزودين بمعرفة قوية في مجال تكنولوجيا المعلومات والتحليل قادرين على لعب دور أساسي في سوق العمل كرياديين وقادة أعمال.
وثمن عدد من اعضاء المجلس خالد القضاه وعلي فريحات وزين الدين خليل وموفق كمال هذا التعاون وحرص النقابة على تعزيز التشاركيه مع مختلف المؤسسات بما يساهم في الارتقاء والنهوض بالمهنة.
وتم الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم ما بين النقابة والجامعه لتعزيز التعاون في العديد من المجالات.
من جانب اخر التقى مجلس النقابه في مقر النقابه أيضا رئيس جمعية الكتاب محمد ابو عماره وعدد من أعضاء الجمعيه حيث أكد النقيب الزميل السعايده خلال اللقاء على اهمية الدور التشاركي مع الجمعية التي تضم كتاب ونخب سيكون لهم دور في اثراء رسالة وأهداف العمل الجماعي الذي يخدم مصلحة الجميع.
و اشار ابو عماره أن هذه الجمعيّة جاءت نتيجة ثمرة جهد مشترك من عدد من الكتاب الأردنيين الذين اتخذوا من الفضاء الالكتروني ملاذاً لنشر نتاجهم الفكري والأدبي مشيدا بهذا التعاون مع النقابة لتعزيز رسالة وأهداف الجمعيه بما يخدم العمل الصحفي والإعلامي وفق الناطق الإعلامي باسم النقابه الصحفي علي فريحات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى