محليات

وفد من “أبوغزاله العالمية” يزور جامعة جيهان – في أربيل

استقبل رئيس جامعة جيهان في أربيل الأستاذ الدكتور أمجد صابر الدلوي وفدا من مجموعة “طلال أبوغزاله العالمية”، المؤسسة العالمية للخدمات المهنية والتعليمية والاستشارات، ضم الأستاذ حمزة العربيات المدير التنفيذي لأكاديمية طلال أبوغزاله العالمية الرقمية والأستاذ زاهر الخلفات المدير التنفيذي للوسائط المتعددة، للتباحث في التعاون المتبادل في المجالات المختلفة.
وحضر الاجتماع مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتورة ميسون الحيدري، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلبة الدكتور عبدالستار كريم سعيد.
وخلال اللقاء تداول الجانبان في إمكانية تحقيق التعاون بين جامعة جيهان –أربيل و”طلال أبوغزاله العالمية” من خلال تبادل البرامج والخبرات العلمية والأكاديمية، وكذلك التعاون في إقامة النشاطات العلمية مثل المؤتمرات وورش العمل العلمية التي تقدم خدمات على مستوى الطلبة والجامعة والمجتمع والاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها طلال أبوغزاله العالمية من خلال الجامعة.
يشار إلى أن “طلال أبوغزاله العالمية” هي أكبر مجموعة عالمية للخدمات المهنية تعمل في حقول الملكية الفكرية، والمحاسبة، والتدقيق، وحوكمة الشركات، والضرائب، والاستشارات التعليمية، والتدريب المهني والفني، والتعليم الإلكتروني، وتصميم المواقع، والترجمة الفورية والمهنية والمنتجات التقنية، تعمل في أكثر من 100 مكتب حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى