محليات

اختتام الدورة التدريبية الشاملة في هيئة الاعلام

اختتمت في هيئة الاعلام اليوم الاربعاء، الدورة التدريبية الشاملة في الاعلام، التي نظمتها الهيئة بمشاركة 20 متدربا من الاعلاميين والصحفيين والمهتمين في القطاعين العام والخاص.
ورعى مدير عام الهيئة طارق ابو الراغب، فعاليات اختتام الدورة، التي بدأت في الثالث عشر من الشهر الحالي، واشتملت على محاضرات وورشات عمل بواقع 30 ساعة تدريبية معتمدة من الهيئة في محاور عمل الناطق الاعلامي، والامن السيبراني، والصحافة المجتمعية، والصحافة الاستقصائية، والصحافة الاحترافية، وإدارة الحوار للمذيعين، بالإضافة الى الجوانب القانونية المتعلقة بالعمل الإعلامي، وقانون المطبوعات والنشر، والجرائم الالكترونية، والقواعد المهنية في الإعلام. وتعد هذه الدورة إحدى دورات البرنامج التدريبي، الذي تنفذه وتعقده هيئة الإعلام؛ للمساهمة في تطوير العمل الإعلامي ضمن السياق القانوني والمهنية الإعلامية.
وحاضر في الدورة كل من مدير عام الهيئة، والعقيد عامر السرطاوي من مديرية الأمن العام، وخبير الأمن السيبراني المهندس حسين الجدي، والملازم منذر الخوالدة من وحدة الجرائم الإلكترونية في مديرية الامن العام، والدكتور نسيم أبو خضير، ونانسي الخصاونة، ولبنى العضايلة، والصحفي خالد القضاة.
المصدر: (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى