محليات

الدفاع المدني واللجنة المجتمعية في عجلون تحتفل باليوم العالمي للدفاع المدني

22 الاعلامي -الاء ابو هليل
احتفل مشروع لجان الدعم المجتمعي التابع للجنة عجلون المجتمعية المنفذ من قبل الصندوق الاردني الهاشمي ” جهد ” اليوم في مقر اللجنة باليوم العالمي للدفاع المدني مبادرة ” امان” لذوي الاعاقة بالتعاون مديرية الدفاع المدني وبدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.
وقالت رئيسة الفرع نبيهه السمردلي ان اللجنة تنظم بشكل متواصل الانشطة والبرامج والفعاليات والاحتفالات التي تعزز مدى الولاء والانتماء مبنيا ان احتفالنا اليوم جاء ليحمل معاني المسؤولية وترسيخ مفهوم السلوك الانساني اليومي الذي يقوم به نشامى الدفاع المدني .
وأضافت السمردلي ان إطلاق مبادرة امان اليوم وبهذه المناسبة جاء من باب الوفاء لذوي الإعاقة في هذا اليوم الذي يحتفي فيه العالم تقديرا واعتزازا بالدور الذي يقوم به الدفاع المدني على مدار الساعة لتقديم الخدمة في أبهى صورها.
واشتمل الاحتفال الذي حضره عدد من ممثلي الفعاليات الشعبية والشبابية واولياء امور الطلبة على كلمات عن الخدمات التي يقدمها الدفاع المدني للمواطنين قدمها الملازم مصعب المومني ومن اللجنة حمزه الصمادي وتطبيق عملي من قبل كوادر الدفاع المدني حول كيفية التعامل مع انسداد مجرى التنفس.
كما اشتمل الاحتفال على وصلة غنائية و سكتش مسرحي قدمه متطوعو ومتطوعات الهلال الاحمر ب وقصيدة شعرية قدمها الوكيل مهند المومني وفقرات فنية وفلكلورية واهازيج وطنية قدمتها فرقة الهلال الاحمر مع أطفال مركز جنة الورد في عبين وتوزيع الهدايا على الطلاب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى