محليات

المياه محاضرة للتوعية المائية لطلبة مدارس البلقاء

عقدت وزارة المياه والري / سلطة المياه شؤون الإعلام والاتصال محاضرة توعية مائية ضمن حملتها الوطنية للتوعوية المائية لقطاع التربية والتعليم للسنة الدراسية 2021-2022 خلال الفصل الدراسي الثاني في محافظة البلقاء /مدرسة ميمونه بنت الحارث الثانويه للبنات ضمن حملة ( ان كنت على البير…. اصرف بتدبير ) بالتعاون مع المعهد الفدرالي الالماني لعلوم الارض BGR .
وتتضمن برامج الحملة نشر الوعي المائي والتعريف بالتحديات المائية التي يواجهها الاردن ومحاضرات وعرض افلام توعووية حول واقع المياه وسبل الترشيد وتوزيع المواد التوعوية اضافة الى اشراك الطلبة والمعلمين في ايجاد حلول وتقديم افكار جديدة حول ترسيخ و نشر الوعي المائي والتعامل الامثل مع المياه و دور طلبة المدارس والهيئات التدريسية في حماية المياه والحد من هدرها والحفاظ عليها وضرورة تبني السلوكيات المرشدة لاستهلاك المياه في كافة القطاعات والحفاظ على المياه والتواصل مع وزارة المياه والري/سلطة المياه عبر الرقم الموحد ( 117116 ).
واثنت السيده عبير الحديدي مديرة المدرسة جهود وزارة المياه/ سلطة المياه في نشر الوعي والمعرفة حول الواقع المائي في المملكة والاستخدام الامثل لكميات المياه المتاحة لنحافظ عليها للاجيال القادمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى