محليات

الزعبي: مساع لتوفير فرص عمل للمهندسين في البحرين

أكد نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، أن النقابة تسعى لتوفير فرص عمل للمهندسين في دولة البحرين الشقيقة، مؤكدا على قوة العلاقات التاريخية التي تربط نقابة المهندسين الأردنيين وجمعية المهندسين البحرينية.
وبين الزعبي في تصريح صحفي اليوم الأحد، أن العديد من اللقاءات والاجتماعات التي سيعقدها على هامش احتفالات جمعية المهندسين البحرينية في يوبيلها الذهبي الذي سيقام يوم الثلاثاء، هدفها البحث وايجاد فرص عمل للمهندسين الأردنيين.
وأضاف أنه سيلتقي مع وكيل وزارة الأشغال العامة البحرينية، وسيزور شركات بحرينية كبرى تعمل بمجال الاستشارات الهندسية والمقاولات والانشاءات وسيلتقي مع المسؤولين فيها، وأن مباحثاته مع الجهات والشخصيات البحرينية ستتركز على آليات تشغيل المهندسين الأردنيين.
وأشار الزعبي إلى أن الكثير من المهندسين الأردنيين يعملون ومنذ سنوات في مملكة البحرين، مبينا أن السوق البحريني يملك القدرات والإمكانيات لاستيعاب أعداد كبيرة من المهندسين الأردنيين.
من جهة أخرى، بين الزعبي أنه سيلتقي مع المهندسين الأردنيين العاملين في مملكة البحرين من خلال لجنة ارتباط المهندسين التابعة لنقابة المهندسين الأردنيين، مؤكدا استعداد النقابة لمساعدة الجمعية البحرينية في تعليم وتدريب المهندسين، حيث تملك نقابة المهندسين الأردنيين مركزا وأكاديمية للتدريب والتعليم، وهي مستعدة لتقديم خبراتها وإمكانياتها للزملاء المهندسين البحريين.
المصدر : (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى