محليات

قرارات بتعطيل وتأخير دوام مدارس ليوم الثلاثاء بسبب الأحوال الجوية

قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون الدكتور جميل بكار تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الثلاثاء، نتيجة للظروف الجوية السائدة حفاظا على سلامة الطلبة والهيئات التدريسية ، لافتا الى ان دوام موظفي مديرية التربية سيبقى كما هو معتاد .
البادية الشمالية
وكما قرر الدكتور محمد الهرش مدير التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية، تعليق الدوام والتحول للتعليم عن بعد، وذلك حفاظا على صحة الطلبة بسبب الظروف الجوية السائدة .
لواء سحاب
وقرر مدير التربية والتعليم للواء سحاب الأستاذ عطاالله حسين مقابلة وبناء على الظروف الجوية السائدة في المملكة تأخير دوام يوم غد الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٣/١٥ في مدارس لواء سحاب بهيئتيها الادارية والتدريسية *للساعة ٩:٣٠ حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين .
الكرك
وقررت مديرية تربية قصبة الكرك تعليق الدوام لطلبة رياض الأطفال والصفوف الثلاث الأولى في مدارس المديرية بسبب الظروف الجوية.
جرش
ونظرا للظروف الجوية السائدة قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور باسم عضيبات تعليق الدوام ليوم غد الثلاثاء الموافق 2022/3/15 والانتقال بالتعليم الى التعليم عن بعد لهذا اليوم على ان يبقى دوام المديرية كالمعتاد.
السلط
وقررمدير التربية والتعليم لمنطقة السلط هارون الرحاحلة، تعليق الدوام ليوم غد الثلاثاء الموافق 15/3/202 ، بسبب الظروف الجوية، وتحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.
المزار الجنوبي
وكما قرر عطوفة مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي الدكتور حسين الدغيمات وبالتنسيق مع الحاكم الإداري تعطيل الدوام في المدارس ليوم غد الثلاثاء على أن يكون عن بعد، مع بقاء دوام المديرية كالمعتاد.
الطفيلة
وقررت مديرة التربية والتعليم لمحافظة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج، تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الثلاثاء نتيجة للظروف الجوية السائدة، حفاظا على سلامة الطلبة والهيئات التدريسية والإدارية .
كما قرر مدير مديرية التربية والتعليم في لواء بصيرا حازم العمريين، تعليق دوام غدا الثلاثاء جراء الأحوال الجوية السائدة بالتنسيق مع محافظ الطفيلة الدكتور محمد أبو جاموس.
القصر
وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر الدكتور عبدالحي القرالة، تعليق الدوام ليوم غد الثلاثاء الموافق 15/3/2022 في المدارس الحكومية والخاصة في مديرية التربية والتعليم لمنطقة القصر، بسبب الظروف الجوية وتحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.
قصبة الكرك
كما قررت مديريتا التربية والتعليم في قصبة الكرك ولواء المزار الجنوبي تعليق الدوام لمدارس المديريتين ليوم غد بسبب الظروف الجوية الطارئة.
عين الباشا
حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة وزملائنا المعلمين قرر مدير تربية لواء عين الباشا فادي الجزازي تعطيل الدوام في المديرية ليوم غد الثلاثاء الموافق 15/3/2022.
اربد
قررت مديريتا التربية والتعليم للواءي الكورة والمزار الشمالي تعليق الدوام الرسمي للطلبة في مدارسها ليوم غد الثلاثاء، بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والكوادر التدريسية.
كما قررت مديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية تعليق الدوام لطلبة رياض الاطفال والصفوف الثلاثة الأولى ليوم غد، وتأخير دوام الطلبة من الصف الرابع الى الصف الثاني ثانوي والكوادر التدريسية والادارية الى الساعة التاسعة والنصف صباحاً على ان يبقى دوام الموظفين في المديرية كالمعتاد.
وقررت مديرية التربية والتعليم للواء بني عبيد تعليق دوام الطلبة لرياض الاطفال والصفوف الثلاثة الاولى وتأخير دوام بقية المراحل للطلبة الى الساعة التاسعة والنصف صباحا، على ان يكون دوام المديرية في تمام التاسعة صباحاً.
كما قررت مديريتا التربية والتعليم في لواءي الرمثا وبني كنانة تأخير دوام مدارسها للطلبة والكوادر التدريسية والادارية فيها الى التاسعة والنصف من يوم غد الثلاثاء حفاظاً على سلامة الطلبة في ظل الظروف الجوية السائدة.
مادبا
قرر مدير تربية قصبة لواء مأدبا الدكتور جلال الرحامنة تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال ليوم غد الثلاثاء وتحويل التعليم عن بعد بسبب الظروف الجوية السائدة.
كما قررت مديرة تربية لواء ذيبان خولة البداينة، تعليق الدوام في مدارس اللواء وتحويل التعليم عن بعد بسبب الأحوال الجوية السائدة.
وجاء القرار بالتنسيق مع الحاكم الإداري حرصا على سلامة الطلبة والكوادر التعليمية.
الاغوار الشمالية
قررت مديرة التربية والتعليم للواء الاغوار الشمالية الدكتورة فاطمة طلافحة تعليق دوام الطلاب لرياض الأطفال والصفوف الثلاثة الأولى ليوم غد الثلاثاء، والابقاء على دوام باقي الطلبة من الصف الرابع وحتى الثاني الثانوي كالمعتاد.
وقالت الطلافحة، ان القرار يأتي نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة .
المصدر : (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى