محليات

“المهندسون الزراعيون” ينتخبون مجلس نقابتهم اليوم

توجه صباح الجمعة، أعضاء ومنتسبو نقابة المهندسين الزراعيين والمسددين لاشتراكاتهم لصناديق الاقتراع لانتخاب نقيب ونائب نقيب وأعضاء مجلس نقابتهم الخامس والعشرين.
بدأت الانتخابات الساعة 8 صباحا وتستمر حتى الـ 6 مساء، حيث يحق لنحو 7 آلاف مهندس ومهندسة، وهم المسددون لالتزاماتهم المالية السنوية، التصويت في الانتخابات، من بين نحو 18 ألفا، وستجرى الانتخابات، في المركز الرئيسي للنقابة في العاصمة عمّان (مجمع النقابات المهنية) إضافة إلى فروع النقابة في إربد والسلط والكرك.
ويحتدم التنافس بين القائمة البيضاء (تحالف الإسلاميين ومستقلين) وبين قائمة “المهندس الزراعي” وهي قائمة حديثة دخلت إلى الانتخابات مدعومة من عدة تيارات نقابية وهي القائمة الخضراء والعمل المهني والمستقبل والتضامن والتجمع الشبابي والمستقلين.
وأعلنت القائمة المهنية البيضاء، عن أسماء مرشحيها لخوض الانتخابات؛ نهاد يوسف العليمي مرشحاً لمنصب النقيب، ماجد محمد خير عبنده لمنصب نائب النقيب، وعضوية كلا من: ناصر العبادي، إيمان الصعوب، مي عدنان عبد الله، ليث حبوب، بلال العكور، محمد مرون حمزة، محمد خير الحياري.
فيما وأعلنت قائمة “المهندس الزراعي”، عن أسماء مرشحيها لخوض الانتخابات؛ علي أبو نقطة مرشحاً لمنصب النقيب، سائد ظاهر لمنصب نائب النقيب، فيما ضمت القائمة لعضوية مجلس النقابة، كلا من المرشحين، إبراهيم الهبارنة، أشرف الديري، بدر شنيكات، شادي القيسي، كرم القسوس، محمد كوكش إضافة إلى وسيم الشريدة.
المصدر : الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى