محليات

الفـرح يغمـر جميـع أبنـاء الوطن بشفاء وسلامة قائدهم «أبو حسين»

فيما كان الأردنيون يستقبلون مساءهم بالترقب، زف الديوان الملكي البشرى بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لجلالة الملك عبدالله الثاني.
وكان أعلان الديوان الملكي الهاشمي، في بيان له، أن جلالة الملك عبدالله الثاني، أجرى امس الثلاثاء، عملية جراحية لمعالجة انزلاق غضروفي (ديسك) في منطقة العمود الفقري الصدري، وتكللت بفضل الله ورعايته بالنجاح. قبل عودته إلى أرض الوطن بيمن الله ورعايته، سالما معافى.
وبمجرد اعلان الديوان الملكي العامر أن جلالة الملك اجرى العملية بنجاح في ألمانيا، حتى تحوّلت المملكة الأردنية الهاشمية بكل بقعة فيها لبيت أردني واحد، ترفع به اكف الدعاء حمدا لله بان من فيه الشفاء على جلالته والعودة للوطن بسلامة ورعاية الله قريبا، ومشاعر الفرح تغمر جميع أبناء الوطن لتكون أيدي الأردنيين كعادتها واحدة لمليكهم وقائدهم وأخيهم وابنهم «أبو حسين».
السلط
وعبرت الفعاليات الشعبية في محافظة البلقاء عن فرحتها بنجاح العلمية الجراحية التي أجراها جلالة الملك عبدالله الثاني في المانيا، شاكرين وحامدين الله عز وجل أن منٌ على قائد الوطن بحفظه ورعايته واصبغ عليه الصحة والعافية.
وأكدوا أن صحة جلالة الملك عبد الله الثاني هي محط اهتمام ومتابعة لكل مواطن لما تحظى به القيادة الهاشمية من محبة واحترام هي من قبل الشعب الأردني والشعوب العربية والعالم اجمع.
ورفع رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري باسمه واسم أهالي المدينة لمقام جلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده والعائلة الهاشمية والشعب الأردني اسمى آيات التهنئة بنجاح العملية الجراحية لجلالته وعودته إلى الوطن في اقرب وقت أن شاء الله معافى من كل مكروه.
وأضاف الحياري أن إعلان الديوان الملكي بسلامة جلالة الملك هي بشاير خير في هذا الشهر الفضيل أدخلت الفرحة في قلوبنا واسعدتنا وازاحت القلق عنا، فالحمد لله رب العالمين على فضله.
وأشار رئيس ملتقى الاردن الثقافي الدكتور محمد حياصات اننا تابعنا بكل اهتمام تطورات الحالة الصحية لجلالة الملك عبد الله الثاني منذ إعلان الديوان الملكي عن إجراء جلالته للعملية الجراحية وحتى إعلان نجاحها بحمد الله، مما اشاع حالة من الارتياح والاطمئنان بين المواطنين أن اكرمنا الله تعالى بمعافاة جلالة الملك وعودته الينا سالما أن شاء الله.
واعتبر أن جلالة الملك عبد الله الثاني يبذل جهودا كبيرة سواء معنويا أو جسديا خلال متابعته لشؤون البلاد وتجواله في مختلف أرجاء الوطن للوقوف على احتياجات المواطنين، وهذه الجهود الكبيرة تستنزف الكثير من طاقته البدنية لذلك علينا جميعا الاهتمام بصحة القائد لبكون ذخرا وسندا لنا.
وقال رئيس بلدية عين الباشا الجديدة جمال الفاعوري، تلقينا الأخبار المفرحة حول صحة جلالة الملك عبد الله الثاني ونجاح العملية من خلال بيان الديوان الملكي الهاشمي بكل محبة وسعادة، فصحة القائد هي موضع اهتمام لكل فرد من أفراد أسرته الأردنية وتابعنا الأخبار حولها اول بأول، وبهذه المناسبة فإننا في لواء عين الباشا وباسم أهله والمجلس البلدي والموظفين نتقدم من عميد ال هاشم بآيات التهنئة بالسلامة، وان شاء الله نكحل أعيننا برؤيته بين أهله وربعه في القريب العاجل باذن الله تعالى.
وأشار منسق شباب كلنا الاردن في محافظة البلقاء مهند الواكد اننا كشباب المحافظة نعبر عن مدى الفرحة التي غمرتنا حين سمعنا الأخبار الطيبة بنجاح العملية الجراحية لجلالته الملك عبد الله الثاني، فقد كان هنالك قلق على صحة القائد ولكن ثقتنا بلطف الله ورحمته في اننا سنجتاز هذه المحنة ويعود جلالته إلى أحضان وطنه وشعبه مشافى ومعافى لنكمل مسيرة البناء والعطاء الذي عودنا عليه جلالة الملك وولي عهده الأمين الامير الحسين بن عبد الله الثاني.
وأكد أن بيان الديوان الملكي العامر بنجاح العملية الجراحية لجلالته بعث برسالة اطمئنان للشعب وبث الفرحة في مختلف مناطق المملكة، فالعلاقة بين القيادة والشعب في الاردن هي قصة حب وولاء وانتماء تتناقلها الأجيال عبر صفحات تاريخ مشرف وتعبر عن مدى التلاحم الذي يجمعنا بقائدنا وولي عهده الأمين.
الرمثا
وبهذه المناسبة تقدمت فعاليات شعبية وحزبية واكاديمية واعلامية في لواء الرمثا بأسمى آيات التهنئة على سلامة جلالته، ودعوا الله العلي القدير أن يمتع جلالة الملك بموفور الصحة والعافية، ويكلأه برعايته وتوفيقه»، معربين عن التمنيات وخالص الدعاء بأن يسبغ الله جلت قدرته على الملك المفدى نعمه وأن يلبسه لباس الصحة والعافية، ويمد في عمره ويحفظه من كل سوء ومكروه.
ورفع رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم ابوطبنجة التهنئة باسمه ونيابة عن كافة العاملين بالجامعة من هيئات تدريسية وطلابية وموظفين بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لجلالة الملك، وقال بأن مكانة الملك عظيمة وإنها لحظات تغمرنا فرحا وسرورا بسلامة قائد مسيرتنا جلالة الملك، وأوضح أن مشاعر الفرح تغمر جميع أبناء الوطن الذين يرفعون أكفهم بالدعاء الصادق للمولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويسبغ عليه ثوب الصحة والعافية.
واستذكر المكانة العظيمة التي يحظى بها جلالته في قلوب أبناء هذا الوطن الكبير الذين بادلوا قائد مسيرتهم حبا بحب ووفاء بوفاء.
وأبرز ابوطبنجة الجهود العظيمة للملك المفدى سواء على المستوى المحلي، أو على المستويات العربية، والإقليمية، والإسلامية، والدولية، وجهوده في خدمة الإنسانية جمعاء. وسأل الله تعالى أن يحفظ جلالة الملك والأسرة الهاشمية من كل مكروه، وأن يمتعهم بالصحة والعافية.
وقال احمد الخزاعلة رئيس بلدية الرمثا الكبرى إنه منذ أن أعلن الديوان الملكي في بيان له حول العملية الجراحية ونحن نتابع بشغف أخبار جلالة الملك أولاً بأول، حتى أعلن الديوان الملكي نجاح العملية الجراحية التي أجريت في المانيا، وأعرب باسمه ونيابة عن أهالي الرمثا عن بالغ سرورهم وسعادتهم بنجاح العملية، داعين الله أن يمد في عمر جلالة الملك عبدالله الثاني ويسبغ عليه موفور الصحة والعافية، وألا يريه أي مكروه لمواصلة مسيرة البناء والنهوض بالوطن، وأن يحفظ الاردن من كل سوء ومكروه.
واعرب رئيس بلدية سهل حوران المهندس علي الشبول عن سروره وغبطته بنجاح العملية الجراحية لجلالته، وقال انه لمن دواعي سروري واهالي سهل حوران سماع نبأ نجاح العملية الجراحية لسيد البلاد،داعيا المولى عز وجل أن يمد في عمر جلالته ليبقى سندا وذخرا لشعبه الوفي الذي يبادله الحب بالحب والوفاء بالوفاء.
وهنأ اللواء المتقاعد محمد باشا أبوطبنجة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله، ونائب جلالة الملك، صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، حفظه الله، والأسرة الهاشمية بأسمى آيات التهنئة على سلامة جلالته، ودعا الله العلي القدير أن يمتع جلالة الملك بموفور الصحة والعافية،وألا ويكلأه برعايته وتوفيقه».
عجلون
هنأت الفعاليات الرسمية والشعبية والنقابية والاكاديمية جلالة الملك عبد الله الثاني بنجاح العملية الجراحية التي اجريت له سالما معافى بحمد الله داعين الله عز وجل أن يمد جلالته بالصحة والعافية دائما ليبقى السند والعزوة للاردنيين والأمة.
وقال عميد كلية عجلون الجامعية الدكتور حامد الدعوم بأن صحة وسلامة جلالة الملك عبد الله الثاني هي راسمال ابناء الوطن وهو الذخيرة الخيرة التي نستلهم منها العزم والعطاء، وانها لبشرى فرح وسرور للشعب الاردني سلامة ومعافاة جلالة الملك حفظه الله، لافتا الى أن كلية عجلون الجامعية طلبة ومدرسين واداريين يهنئون جلالته بنجاح العملية الجراحية ويضرعون إلى الله عز وجل أن يديم الصحة على سيدنا.
واعرب رئيس مجلس امناء جامعة عجلون الوطنية الدكتور المهندس محمد نور الصمادي عن سعادته ?وفرحه بنجاح العملية الجراحية لجلالة الملك والتي تكللت بتعافي وسلامة جلالته من العارض الذي الم به، داعيا الله أن يحفظه سندا لابناء الوطن والأمة، ان سلامة جلالته وصحته هي اغلى ما نملك فبارك الله في جلالته ومتعه بالعافية الدائمة.
وهنأ رؤساء بلديات عجلون الكبرى وكفرنجة الجديدة والشفا حمزه الزغول وفوزات فريحات ونور الدين العرود وفعاليات مناطقهم جلالة الملك عبد الله الثاني بالسلامة بعد نجاح العملية الجراحية التي خضع لها جلالته فكانت بحمدع الله بردا وسلاما داعين الله عز وجل أن تكون ايام جلالته كلها سعادة وخير.
واعرب أعضاء مجلس المحافظة عمر المومني ومنذر الزغول وسامر القضاة ورناء شويات عن الفرح والسرور بنجاح العملية الجراحية التي خضع لها جلالة الملك عبد الله الثاني وتكللت يحمد الله بنجاح، مهنئين حلالته والاسرتين الهاشمية والاردنية بما تحقق لجلالته حفظه الله.
وعبرت عدد من الفعاليات النسائية العجلونية النائب السابق سلمى الربضي والدكتور هيفاء طيفور وسهير القضاة ونبيهه السمردلي وصفاء الزغول وأماني الصالح عن سعادتهن وفرحهن بنجاح العملية الجراحية لجلالة الملك حفظه الله، مؤكدات أن سلامة صحة جلالته اغلى ما يملك الاردنيون لان جلالته نموذج في العطاء والايثار والتضحية من اجل ابناء الوطن.
وهنأ رئيس إتحاد الجمعيات الخيرية ملكي بني عطا ورؤساء عدد من الجمعيات محمد سالم القضاة و ووصال فريحات وميسون السيوف وزينب المومني جلالة الملك عبد الله الثاني بنجاح العملية الجراحية التي اجريت لجلالته، مؤكدين ان صحة وسلامة جلالته عنوان فخرنا واعتزازنا جميعا متمنين له دائما الخير والمحبة والسعادة.
المفرق
وعبرت الفعاليات الشعبية والاكاديمية والرسمية والعشائرية في محافظة المفرق عن بالغ سعادتها وفرحها بمناسبه نجاح العملية الجراحيه التي اجريت لجلاله الملك في المانيا.
فقد اكد متصرف لواء البادية الشمالية الغربية محمد الدلابيح عن بالغ سعادته بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي اجريت لجلاله الملك، مشيرا إلى ان سيدنا يمثل حالة استثنائية في محبة شعبه له، فهو اب الجميع ويعمل ليل نهار من أجل مواطنيه وبلاده.
وقال متصرف لواء البادية الشمالية الشرقية وائل طبيشات ان نجاح العملية التي اجراها سيدنا وتكللت بالنجاح اثلجت صدور المواطنين وتنفسوا الصعداء بعد الإعلان عن نجاح العملية.
وأشار رئيس جامعه ال البيت الدكتور هاني الضمور أنه ما من خبر اسعدنا كنجاح العملية الجراحيه لجلاله الملك، فنحن الاردنيين نتنفس بانفاس سيدنا وعافيته عافية لنا جميعا.
وقال أستاذ الإعلام والصحافة الدكتور فيصل القظام السرحان ان جلاله الملك كان وسيظل على الدوام في قلوب شعبه ونفتديه بالغالي والرخيص ونهنيء انفسنا بنجاح العملية الجراحية لجلالته داعين له بالصحه وطول العمر.
وقال الشيخ رافع بن شامان اننا وطيلة سفر جلالته في المانيا لاجراء العملية الجراحية كنا نلهج بالدعاء لله ان يعافيه ويمد في عمره.
وقال العقيد المتقاعد حاكم الفواعره اننا مسرورون وفرحون بنجاح العمليه الجراحيه لجلاله الملك وسنظل ندعو الله ان يمتعه بموفور الصحة والعافية.
مأدبا
عبرت الفعاليات الشعبية والعشائرية في مادبا عن فرحتهم بنجاح العملية الجراحية التي اجريت لجلالة الملك عبدالله الثاني وتكللت بالنجاح بعون الله.
وقال رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح لله الحمد والمنة الذي من على جلالة الملك عبدالله الثاني بنجاح العملية الجراحية التي اجريت له َوتكللت بالنجاح حيث دخلت الفرحة على قلوب الاردنيين الذين عاشوا بترقب لقائدهم. وقال الرواجيح لقد حبسنا الانفاس ننتظر رحمة العلي القدير الا ان من الله علينا بشفاء الطود الهاشمي لنبقى نستظل تحت الراية الهاشمية الخفاقة ليبقى الوطن يعيش بامن وامان القائد امامنا ونحن من خلفه وعلى خطاه نسير.
وقال التربوي المتقاعد محمد الشوفيين العجارمة ان نجاح عملية جلالة الملك هي بمثابة عودة الروح الى الجسد للاردنيين الذين يعشقون قائدهم.
واضاف العجارمة أن مشاعر الفرح تغمر جميع أبناء الوطن الذين يرفعون أكفهم بالدعاء الصادق للمولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويسبغ عليه ثوب الصحة والعافية ليبقى القائد الملهم والقدوة.
وقال رئيس هيئة شباب كلنا الاردن الدكتور حسن الشوابكة نستقبل بكل فرح وسرور خبر نجاح عملية جلالة الملك عبدالله الثاني وهو الاب الحاني لكل الاردنيين، واننا اذ نتضرع الى الله جل وعلا، ان يعود الينا سالما معافا، وان يمن على جلالته بموفور الصحة والعافية، ونهنئ ولي سمو العهد الامير الحسين والاسرة الهاشمية وعموم الشعب الاردني بهذا الخبر السار.
المصدر : الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى