محليات

جورامكو توقع اتفاقية لصيانة طائرات راين اير

وقعت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات “جورامكو” اتفاقية صيانة طويلة الأمد مع شركة راين اير الايرلندية للسنوات الخمس المقبلة.
وتنص الاتفاقية، وفق بيان صادر عن الشركة اليوم الاثنين، على تولي جورامكو مهمة العمل على 6 خطوط صيانة ثقيلة لطائرات راين اير على مدى الـ5 سنوات المقبلة.
وتلبي الاتفاقية بالنسبة لشركة راين اير متطلباتها بشكل أكبر مع زيادة أسطولها إلى أكثر من 600 طائرة خلال السنوات المقبلة، حيث أنها تعتمد على مزيج من المرافق الداخلية لديها، إضافة إلى شركات خارجية لإجراء عمليات الصيانة الثقيلة لطائراتها.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة جورامكو، فريزر كوري عن فخرهم بتوقيع اتفاقية طويلة الأمد مع الشركة الايرلندية، مؤكدا أنها تعكس مكانة جورامكو الرائدة وكفاءتها في تقديم خدمات ذات مستوى عالمي، مع جودة وموثوقية وتنافسية عالية في مجال عملها.
من جهته، قال مدير العمليات لدى شركة راين اير، نيل مكماهون إن خطة النمو التي ستمتد على مدى 5 سنوات ستعمل على تعزيز أسطولنا وزيادة مكوناته من الطائرات إلى أكثر من 600 طائرة، معربا عن سعادته بتمديد وتعزيز التعاون مع جورامكو التي قدمت خدمات صيانة مخصصة لأسطول راين اير على مدار السنوات الثلاث الماضية.
وأضاف مكماهون أن الاتفاقية ستمكننا من صيانة طائراتنا على 6 خطوط صيانة ثقيلة وعلى مدى مواسم الشتاء الخمسة المقبلة.
المصدر : (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى