محليات

فاعليات رسمية وشعبية تهنئ الملك بسلامته

هنأت فاعليات رسمية وشعبية، جلالة الملك عبدالله الثاني بعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد إجرائه عملية جراحية تكللت بالنجاح.
وهنات المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية ممثلة برئيس ومجلس إدارتها وكافة العاملين جلالة الملك بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لجلالته.
وقدمت المجموعة عبر بيان اليوم الأربعاء أسمى آيات الولاء والانتماء والوفاء للعرش الهاشمي المفدى، داعية الله أن يُتمِم على جلالته الشفاء العاجل، وأن يحفظه ويمد في عمره ويبقيه ذخراً وسنداً للأمتين العربية والإسلامية.
وتقدمت كتلة العهد النيابية في بيان صحفي اليوم الأربعاء، بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى جلالة الملك، وولي عهده الأمين، والأسرة الأردنية الواحدة، بمناسبة عودة جلالته سالما معافى إلى أهله وشعبه.
وقالت، إنها تدعو المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك، وأن يمتعه بالصحة والعافية وأن يعينه وولي عهده الامين على حمل أمانة مسؤولياتهما الجسام على كافة الصعد الوطنية والاقليمية والعربية والإسلامية وعلى رأسها مسؤوليته نحو القضية الفلسطينية والحفاظ على القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية والحيلولة دون تمكين الكيان الصهيوني من تنفيذ مخططاته التي تسعى الى التغيرات الزمانية والمكانية في الحرم القدسي الشريف.
بدوره، هنَّأ رئيس مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الدكتور مهند حجازي جلالة الملك بمناسبة تماثله للشفاء وعودته سالما الى أرض الوطن بعد إجراء عملية جراحية دقيقة في ألمانيا.
وتمنى حجازي أن يحفظ الله، جلالة الملك بعين رعايته وحمايته.
من جانبه، تقدم رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، إلى جَلالة الملك بخالص مشاعر التهنئة والمُباركة بمناسبة نجاح عمليته الجراحية، وعودته إلى وطنه وشعبه مشافى مُعافىً، ليواصل قيادة مسيرة هذا الوطن الغالي، وتحقيق تطلعات أبنائه نحو التقدم والرِفعة والازدهار.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى