محليات

وزير الأشغال يبحث مع وفد قطري استقطاب المهندسين الاردنيين للعمل في قطر

بحث وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم الثلاثاء، مع وفد قطري برئاسة وكيل وزارة المواصلات المساعد لشؤون النقل البحري الدكتور صالح بن فطيس، سبل تعزيز آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين، واستقطاب وتوظيف الكوادر الفنية والتخصصية للعمل في قطر.
وأكد الكسبي، خلال اللقاء الذي حضره عدد من المعنيين في الوزارة، عمق ومتانة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين على مختلف المجالات والتي أرست قواعدها قيادتا البلدين الشقيقين.
وأشار إلى, الخبرات والكفاءات التي يتمتع بها المهندس الاردني والذي ساهم بتشييد العديد من المنشآت المهمة على الصعيدين المحلي والدولي.
وثمن الكسبي، جهود الجانب القطري ودعمه الدائم والمستمر للاردن بمختلف المجالات والذي يؤكد عمق العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين، مشيرًا إلى التسهيلات التي يقدمها الجانب القطري للأردنيين للعمل في قطر.
من جانبه، أشاد وكيل وزارة المواصلات المساعد لشؤون النقل البحري الدكتور صالح بن فطيس بعمق العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين، القائمة على اساس التعاون المشترك بمختلف المجالات.
ولفت إلى أن المهندس الاردني يحظى بمكانة مرموقة على الصعيدين المحلي، لمساهمته الفعالة في تشييد وبناء العديد من المشاريع الحيوية المهمة.
وأكد أنه سيتم توفير البيئة المناسبة لاستقطاب المهندسين للعمل في قطر من خلال منحهم العديد من المزايا والحوافز.
وثمن رئيس الوفد القطري، اللقاء الذي جمعه مع وزير الأشغال العامة وحسن الاستقبال، مشددا على أنه سيتم عكس مخرجات اللقاء على ارض الواقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى