محليات

الطفيلة تحتفل بعيد الاستقلال

احتفلت محافظة الطفيلة مساء اليوم الأربعاء، بعيد الاستقلال السادس والسبعين، في ساحة المجمع الرياضي في صويميع.
وازدانت شوارع مدينة الطفيلة ولواءي الحسا وبصيرا بالعلم الأردني وشعار الاستقلال ويافطات التهنئة، وصور جلالة القائد احتفاء بهذه المناسبة العزيزة.
وقال محافظ الطفيلة الدكتور محمد أبو جاموس الذي رعى انطلاق فعاليات الاحتفال إن لجنة الاحتفالات في المحافظة وبالشراكة مع الهيئات الرسمية والشعبية فيها، قامت بتزيين الميادين والشوارع لتظهر المحافظة بأبهى حللها استقبالا لهذه المناسبة الغالية.
وأضاف أبو جاموس في تصريح صحفي إن الاحتفال بعيد الاستقلال بدأ بمواكب للسيارات المزينة بالعلم الأردني وجاب شوارع الطفيلة صوب موقع الاحتفال في المجمع الرياضي، فيما تضمنت فعاليات اليوم الأول من الاحتفال على عرض لطائرات سلاح الجو جابت سماء الطفيلة وألعاب نارية، ومسرحيات للأطفال إلى جانب عرض قدمته فرقة العقبة للفلكلور وتوزيع جوائز وهدايا على الأطفال وإقامة بازارات ومعارض للمنتجات المحلية والحرف اليدوية وألعاب للأطفال ضمن موقع الاحتفال.
وبين أن فعاليات الاحتفال تتضمن إقامة فقرات فنية ووطنية متنوعة يتخللها تقديم هدايا وجوائز مختلفة، داعيا أبناء المحافظة للمشاركة في هذا الاحتفال وإحياء هذا اليوم الوطني الذي يجسد معاني الانجاز والعطاء وبناء نهضة وطننا الغالي بالشكل الذي يليق به ويتناسب مع أهمية المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً.
وحضر الاحتفال الحكام الإداريون ومديرو الدوائر الرسمية والأندية والمؤسسات الأهلية والقطاعات الشبابية والنسائية والرياضية.
المصدر -(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى