محليات

رئيس مجلس الاعيان يلتقي وزير الحج والعمرة السعودي

التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في مكتبه اليوم الخميس بدار مجلس الاعيان وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة والوفد المرافق له ، بحضور السفير السعودي لدى المملكة نايف بن بندر السديري .
جرى خلال اللقاء التأكيد على عمق العلاقات الاخوية الاردنية السعودية في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات ، والتي تقوم على الاحترام المتبادل وخدمة المصالح المشتركة للبلدين وللشعبين الشقيقين وكل ما من شأنه خدمة القضايا العربية والاسلامية .
وعرض الفايز الاوضاع الراهنة في المنطقة والدور الكبير الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني من اجل احلال الامن والاستقرار فيها .
وأشاد الفايز بالجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية ، بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان ، في خدمة حجاج بيت الله الحرام ورعايتهم وتوفير كافة التسهيلات اللازمة لهم خلال اداء مناسك الحج والعمرة .
بدوره أشاد الدكتور الربيعة بعمق العلاقات الاخوية السعودية الاردنية ،والتي تحرص على تعزيزها وتطويرها دائما قيادتا البلدين الشقيقين .
وعرض الجهود التي تبذل من قبل الحكومة السعودية من اجل سلامة حجاج بيت الله الحرام ورعايتهم وتقديم افضل الخدمات لهم ، اضافة الى الاجراءات الصحية والوقائية لتفادي جائحة كورونا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى