محليات

مدير الأمن العام يلتقي وزير التنمية الاجتماعية

22 الإعلامي- التقى مدير الأمن العام، اللواء الركن حسين الحواتمة، في مكتبه اليوم الاثنين، وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح.
وتباحث الطرفان في سبل تعزيز التعاون المشترك بين وزارة التنمية الاجتماعية ومديرية الأمن العام في شتى المجالات ذات العلاقة بواجباتهما وسبل فتح أفق جديدة للتعاون بما ينعكس بصورة إيجابية على الخدمات المقدمة من الجانبين.
وأكد وزير التنمية الاجتماعية الدور الفاعل الذي اضطلعت به مديرية الأمن العام من خلال سياسة الانفتاح والتشارك مع مؤسسات الدولة كافة، لا سيَّما وزارة التنمية الاجتماعية.
وثمن المفلح الجهود اليومية التي يقوم بها رجال الأمن العام والحملات اليومية التي تُنفذ مع كوادر الوزارة للقضاء على ظاهرة التسول وضبط مرتكبيها واتخاذ الإجراءات حيالهم، إضافة إلى الجهود التي تقوم بها إدارة حماية الأسرة والأحداث من خلال شراكة فاعلة مع مكاتب الخدمة الاجتماعية داخلها لتقديم أفضل الخدمات للأسرة الأردنية.
من جانبه، أكد مدير الأمن العام أن مديرية الأمن العام مستمرة بمشاركة الوزارات والمؤسسات كافة واجباتها وأنها لا تألو جهداً بالسعي وراء الخدمة المقدمة للمواطن في شتى المجالات وتذليل الصعوبات والمعوقات كافة، وصولا للأهداف المرجوة من ذلك التعاون والتشاركية القائمة مع مختلف الوزارات والمؤسسات الرسمية.
وأشار إلى ضرورة الاستمرار بالعمل التشاركي للوقوف والتصدي للظواهر المجتمعية السلبية كافة ووضع حد لها وفق القوانين والأنظمة.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى