محليات

سنترو مدى عمّان يدعم جمعية العناية بالشلل الدماغي بالتكفل بعلاج أطفال

22 الاعلاميأعلن فندق سنترو مدى عمّان من روتانا عن دعمه لجمعية العناية بالشلل الدماغي من خلال التكفل بمصاريف علاج أربعة أطفال في الكرك لمدة عام كامل، وذلك في إطار مسؤوليته الاجتماعية ودعمه للفئات الأقل حظاً.
وبحسب بيان للفندق، اليوم الأربعاء، قال مدير عام فندق سنترو مدى عمّان، عماد عقيل “يعد تنفيذ برامج استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية من أبرز أولوياتنا في الفندق حيث نسعى من خلالها إلى دعم المجتمع المحلي داخل وخارج حدود عملنا وتمكين الفئات الأقل حظاً ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع”.
وأضاف عقيل “واليوم يأتي دعمنا لأطفال المرضى بالشلل الدماغي من محافظة الكرك لإيماننا بأهمية تكوين روابط قوية مع مجتمعنا ومساعدة الطفل وعائلته، ورفع مستوى الوعي حول الشلل الدماغي، وتحفيز الناس وتشجيعهم على تقديم دعمهم لطفل واحد على الأقل من مرضى هذه الجمعية وخارج حدود العاصمة”.
من جانبها، ثمنت المدير الإداري للجمعية، عبير سكجها الدعم المقدم من الفندق، موضحة أن هذا الدعم سيمكن الجمعية من مساعدة المزيد من أطفال الشلل الدماغي ومنحهم فرصة حقيقية لتنمية قدراتهم الحركية والنطقية، والحسية، والمعرفية، والاستقلالية.
وأعربت عن أملها في أن تحذو بقية الشركات والمؤسسات الوطنية حذو فندق سنترو مدى عمان وتقدم الدعم للجمعية لتمكينها من أداء مهامها على أكمل وجه لخدمة هذه الفئة من الأطفال.
وأشارت سكجها، إلى أن جمعية العناية بالشلل الدماغي هي من أكبر وأقدم الجمعيات المتخصصة في هذا المجال، حيث تصل خدماتها المتمثلة بالخدمات الطبية والتشخيصية والعلاجية والتعليمية، والإرشادية والتأهيلية إلى أطفال الشلل الدماغي، مبينة أن الجمعية تدرب الوالدين على كيفية تطوير أطفالهم حركيا وحسيا داخل البيت، وكذلك توفير وصرف الأجهزة التي تساعدهم على الحركة، ولاسيما أن غالبيتهم من العوائل غير المقتدرة.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى