محليات

الحواتمة يؤكد دعم مديرية الأمن العام للمتقاعدين

22 الإعلامي-  أكد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، حرص المديرية على متابعة تنفيذ التوجيهات الملكية السامية، بدعم رفاق السلاح من المتقاعدين، وإيلائهم جل الرعاية والاهتمام، تقديراً لعطائهم، وتضحياتهم المشرفة.
جاء ذلك خلال زيارته اليوم الأربعاء، لمؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، ولقائه مديرها العام اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي، وعدداً من مسؤوليها.
وبين اللواء الركن الحواتمة، أن هذا اللقاء يأتي تنفيذاً لتوجيهات الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وامتدادا لنهج المديرية الثابت في تنفيذ هذه التوجيهات من خلال تطوير آليات العمل والمشاريع الهادفة إلى خدمة المتقاعدين والاستفادة من خبراتهم، بالتعاون والتنسيق بين القوات المسلحة – الجيش العربي، والأجهزة الأمنية.
وأوضح أن إنشاء إدارة لمتابعة شؤون المتقاعدين في مديرية الأمن العام، ساهم بشكل كبير في تعزيز التواصل مع المتقاعدين، وتوطيد التعاون مع مؤسسة المتقاعدين والمحاربين القدامى لبناء شراكات جديدة في هذا المجال.
وشدَّد على ضرورة تعزيز التعاون مع المؤسسة، ومساندتها بالإمكانيات المتوافرة كافة، مشيداً بدورها الكبير وإسهاماتها في متابعة أمور المتقاعدين ومساندتهم.
واستمع الحواتمة إلى شرح مفصّل قدّمه اللواء المتقاعد الشوبكي، أوجز خلاله أبرز الخطط المستقبلية للمؤسسة، وآليات العمل والاستثمار داخلها وما تقدمه للمتقاعدين من خدمات، مثمناً الدور الداعم الذي تقوم به مديرية الأمن العام لدعم ومساندة المؤسسة في جميع النواحي، والتي ساهمت بالارتقاء في الخدمات المقدمة من خلالها.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى