محليات

رئيس بلدية رام الله يطلع على تجربة مركز زها الثقافي

22 الإعلامي- اطلع رئيس بلدية رام الله عيسى قسيس والوفد المرافق له اليوم الثلاثاء، على تجربة مركز زها الثقافي وواقع الخدمات المقدمة للمواطنين والزوّار في فروعه المنتشرة بالعاصمة عمان والمحافظات، ضمن المبادرات الملكية السامية.

وقدمت مديرة مراكز زها الثقافية رانيا صبيح شرحا حول عمل المراكز التابعة لأمانة عمّان الكبرى، والتي أنشأت لتكون بيئة آمنة وحاضنة لتبني قدرات وإبداعات الأطفال وتنميتها وتطويرها، والقائمة على الإبداع والتميز، والتي قدمت العديد من البرامج التدريبية والتأهيلية للأطفال واليافعين.


و أكدت صبيح أنّ رؤية المركز المستقبلية هي نقل تجربته وقصص النجاح التي حظيت بجوائز وتكريمات على المستوى العربي والدولي من داخل العاصمة عمّان، إلى محافظات المملكة كافة، وتوفير جميع الخدمات للمجتمع المحلي، للنهوض بجيل متعلّم وواع ومثقّف قادر على اكتشاف موهبته وتعزيز مواطن الإبداع لديه.


من جانبه، أشاد قسيس بالدور والجهد الكبير الذي يقدّمه المركز للمجتمع المحلي، لافتا إلى أنه مكان ملهم يبني مستقبل إنسان منتم، ويعبر عن المعنى الحقيقي للمواطنة الصالحة.


وأكد أهمية الشراكة مع القطاع الخاص التي تفتخر بوجود شعاراتهم على جدار المركز تقديرا لدعمهم وثقتهم في صرح مميز، مشيدا بإدارة المركز وطاقم العمل، لجعل المركز يحظى بمكانة خاصة وصورة مميزة في تقديم الخدمة لأبناء المجتمع بطرق وأساليب حديثة.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى