محليات

أيلة تنهي صيانة مدرسة ذات الصواري في العقبة

22 الاعلامي فرغت شركة واحة أيلة للتطوير بالشراكة مع مبادرة “أترك أثرا” والتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالعقبة من صيانة وتجميل مدرسة ذات الصواري الثانوية للبنات في مدينة العقبة.
واشتملت المبادرة على تزيين وصيانة المدرسة من خلال أعمال الدهان لجدران الغرف الصفية، ورسم الجداريات، وصيانة الأجهزة العلمية.
وقال محافظ العقبة خالد الحجاج إن هذه المبادرة جاءت تلبية لاحتياجات المدرسة، ولتوفير بيئة صفية ومدرسية محفزة للطلبة ومشجعة للمعلمين، مؤكدا أهمية تعزيز التعاون بين المدرسة والمجتمع المحلي بهدف تعزيز القيم الحياتية والمهارات الذاتية والذهنية للطلبة ما ينعكس إيجابا على تحسين مخرجات التعليم.
من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين أن هذه المبادرة تعكس مساعي الشركة الجادة والحثيثة ودورها المجتمعي والمسؤول تجاه مختلف فئات المجتمع وقطاعاته، بما فيه القطاع التعليمي وطلبة المدارس، وتوفير بيئة مثالية وآمنة وصحية في المدارس الحكومية في محافظة العقبة؛ التزاما بنهج الشركة ورؤيتها المؤسسية.
بدوره، بين رئيس مبادرة “أترك أثرا” الدكتور محمد كريشان أن مجموعة من المتطوعين التابعين للمبادرة نفذوا أعمالا تطوعية مختلفة لعدد من مدارس محافظة العقبة خاصة العاملة على نظام الفترتين، شملت دهان الغرف الصفية وتنظيف المباني وعمل رسومات تعبر عن عودة آمنة للمدارس، بالإضافة إلى تزيين مدخل المدارس وتوزيع الأعلام الأردنية.
وثمنت مديرة المدرسة خلود الفراية الشراكة بين وزارة التربية والتعليم وشركة واحة أيلة للتطوير ومبادرة “أترك أثرا”لتوفير بيئة تعليمية لجميع مدارس المحافظة، مؤكدة أن عملية الصيانة أسهمت في غرس الروح الإيجابية لدى الطلبة والمعلمات على السواء.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى