محليات

امتحان المفاضلة للثانوية الأجنبية الأحد المقبل

22 الإعلامي- أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن عقد امتحان المفاضلة للطلبة الأردنيين الحاصلين على معدلات متساوية في شهادة الدراسة الثانوية العامة الأجنبية للعام الجامعي 2022 / 2023، الأحد المقبل.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة مدير وحدة تنسيق القبول الموحد مهند الخطيب، في تصريح صحفي، اليوم الاثنين، إن امتحان المفاضلة سيكون في الجامعة الأردنية بمجمع القاعات الحاسوبية عند الساعة الحادية عشرة صباحاً، ويستمر ساعتين، ويغطي الامتحان مباحث الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، والرياضيات، موضحا أن الامتحان سيكون محوسبا.


وبين الخطيب أن الدخول للجامعة الأردنية سيكون من خلال البوابة الشمالية فقط بموجب هوية الأحوال المدنية سارية المفعول، داعيا الطلبة إلى إحضار حاسبة، وعدم إدخال الهواتف النقالة إلى قاعة الامتحان.

ودعا الطلبة إلى الحضور قبل موعد الامتحان بنصف ساعة على الأقل، وعدم اصطحاب أولياء أمورهم إذ لن يسمح لهم بدخول الحرم الجامعي.

كما دعا الطلبة الى الدخول على الرابط: http://www.admhec.gov.jo/BasicAnnouncement13.aspx للاطلاع على أسماء المدعوين للامتحان، مشيرا الى أن عدم استدعاء الطالب لحضور امتحان المفاضلة لا يعني استبعاده من المنافسة والترشح للقبول.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى