محليات

مذكرة تفاهم بين صناعة الأردن وشركة بيت التصدير

22 الاعلامي– وقعت غرفة صناعة الأردن مذكرة تفاهم مع شركة بيت تنمية المشاريع والصادرات (بيت التصدير)، وذلك لتعزيز التعاون بين الجانبين لخدمة الصناعة الأردنية.
وبحسب بيان لصناعة الأردن اليوم الثلاثاء، وقع مذكرة التفاهم رئيس الغرفة المهندس فتحي الجغبير ورئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور وسام الربضي، بحضور رئيسها التنفيذي المهندس عمر القريوتي.
وجاء توقيع المذكرة بهدف دعم الأنشطة التشغيلية المرتبطة بأهداف شركة بيت التصدير والعمل على تشغيل منصة التجارة الإلكترونية والعمل على ديمومة المنصة بالإضافة لإعداد ومراجعة الدراسات السوقية والقطاعية وتحليل ونشر الدراسات الدولية على منصة التجارة الإلكترونية.
كما تهدف المذكرة إلى تقديم الدعم الفني لمنصة التجارة الأردنية، والقيام بالدراسات والأبحاث السوقية والقطاعية لتحميلها على المنصة، وبناء قواعد بيانات ومعلومات للشركات الأردنية من أجل تحميلها على المنصة، وتقديم الدعم الفني لأعمال ومشاريع الشركة.
وتعتبر بيت التصدير شراكة بين القطاعين العام والخاص متخصصة في مجال التصدير، تأسست لغايات تنسيق أنشطة التصدير الوطنية، وتعد المظلة الشاملة لتنمية وتطوير وترويج الصادرات في الأردن، وتهدف إلى جعل الأردن مركزا تجاريا عالميا فريدا لتمكين الشركات الأردنية من زيادة القدرة التنافسية للصادرات والوصول من خلال عروض القيمة الأصلية والأساليب المبتكرة التي تربط المملكة بالعالم .
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى