محليات

القبض على 3 تجار ومروجي مواد مخدرة في المفرق والرمثا

22 الاعلامي– تعاملت إدارة مكافحة المخدرات خلال الأيام الماضية مع قضيتين نوعيتين في لواء الرمثا ومحافظة المفرق أُلقي القبض خلالهما على 3 تجار ومروجي مواد مخدرة وضُبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن الإدارة تابعت في لواء الرمثا معلومات عن شخصين من المطلوبين والمشبوهين بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة، وجرى التأكد من حيازتهما كميات كبيرة من المواد المخدرة.
وأضاف، إنه جرت مداهمة مكان إخفاء تلك المواد، وعُثر داخل المكان على 1 كغم من الهيروين، و 1 كغم من الكريستال وكمية من الحشيش المخدر، وبالبحث عنهما جرى تحديد مكانهما وألقي القبض عليهما وأحيلا لمدعي عام محكمة أمن الدولة.
وفي القضية الثانية فقد جرت متابعة ورصد أحد الأشخاص المشبوهين بقضايا الاتجار بالمواد المخدرة في محافظة المفرق، بعد ورود معلومات عن قيامه بعرض كميات كبيرة من الحبوب المخدرة للبيع.
وأشار الى انه جرت ملاحقة الشخص أثناء قيامه بنقل تلك الكميات بواسطة مركبته، حيث جرى إيقافه وإلقاء القبض عليه بعد أن عُثر داخل المركبة على 10 آلاف حبة مخدرة أُخفيت داخل المركبة وأُحيل لمدعي عام محكمة أمن الدولة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى