محليات

مؤسّسة التدريب المهني وفندق هيلتون يبحثان التعاون

22 الاعلامي- بحث مدير عام مؤسّسة التّدريب المهني المهندس أحمد مفلح الغرايبه مع مدير العمليات في فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت السيد بيل دويل، اليوم الأربعاء، سُبل وآفاق التعاون المشتركة بحضور مستشار وزير العمل للتدريب السيد عمر قطيشات وفريق العمل للجانبين.

وقال الغرايبه: “نعمل حالياً وفقاً لرؤية استراتيجية جديدة للتدريب المهني مرتكزة على الإدماج الكامل للقطاع الخاص بجميع مرحل العملية التدريبية، وإعادة تأهيل البرامج وفقا لاحتياجات سوق العمل المحلي والدولي بالشراكة مع المجالس القطاعية وهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية”، مؤكداً أهمية قطاع السياحة والفندقة و إسهامه الفاعل في توفير الفرص النوعية والمستدامة للشباب الذكور والإناث.

ورحب الغرايبه خلال الاجتماع بتعزيز التعاون مع هيلتون البحر الميت، مشيراً للنجاح المتحقق ضمن مشروع تدريب وتأهيل 500 من العاملين في القطاع السياحي و مزودي الخدمات السياحية من أبناء المجتمعات المحلية والذي يتم تنفيذه بالشراكة مع وزارة السياحة والآثار الأردنية.

من جانبه، أشاد السيد دويل بخريجي التدريب المهني، والدور الذي تقوم به المؤسّسة لتأهيل الشباب الذكور والإناث بالمهارات المطلوبة في السوق المحلي والدولي، لافتاً إلى أهمية زيادة التعاون المشترك للإسهام في توفير الفرص النوعية المنتهية بالتشغيل.

وجرى خلال الاجتماع نقاش موسع بين الجانبين وتم الاتفاق على توقيع اتفاقية التعاون خلال شهر تشرين ثاني نوفمبر القادم.

حضر اللقاء من جانب فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت كلا من مدير الموارد البشرية السيد نوري الفطيمات، ومساعد مدير الموارد البشرية السيد لؤي حنا.

ومن جانب المؤسسة كلا من مساعد المدير العام للشؤون الفنية والإدارية المهندس إبراهيم الطراونة، ومدير تطوير الأعمال السيد رأفت الصوافين، ومدير المشروع السياحي المهندس جهاد المساندة، ورئيس قسم التسويق المهندس أحمد عواد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى